التخطي إلى المحتوى

إستضاف ملعب رادس عصر اليوم المباراة المرتقبة بين فريقى الترجى الرياضى والنجم الساحلى، وذلك فى قمة مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدورى التونسى الممتاز، الترجى الساعى إلى تعزيز صدارته للدورى والإبتعاد بفارق النقاط أكثر تمكن من خطف الثلاث نقاط فى مهمة لم تكن سهلة على كلا الطرفين، حيث قدم النجم هو الآخر أداءً جيداً وكان قريباً من الثلاث نقاط لإقتناص المركز الثانى ليضمن المشاركة فى دورى الأبطال للنسخة القادمة، ونقدم لكم تقريراً مفصلاً شاملاً نتيجة مباراة الترجى والنجم الساحلى من خلال موقع إيجى سكوب.

الترجى الرياضى متصدر الترتيب وحامل لقب الدورى للنسخة الماضية يدخل مباراة الكلاسيكو بدوافع  وضغوطات كبيرة خاصةً على مدرب الفريق الجديد بن يحيى والذى يخوض أقوى مبارياته منذ توليه مهمة تدريب الفريق، حيث أنه مطالب بتحقيق الإنتصار والتغلب على النجم ليستعيد الفريق مرة أخرى نغمة الإنتصارات، خاصةً بعد أن تعادل الترجى فى مباراة الأسبوع الماضى، عندما وجه مستقبل قابس، وذلك فى المباراة التى إنتهت بهدف لكل فريق، ويعتلى الترجى الرياضى صدارة الترتيب برصيد 41 نقطة.

على الناحية الأخرى فريق النجم الساحلى المنتشى بالفوز فى الجولة الماضية يسعى إلى التغلب على الترجى الرياضى فى مهمة لن تكون سهلة على أبناء المدرب خير الدين، حيث يطمع لاعبى النجم فى تحقيق الثلاث نقاط لإستعادة المركز الثانى والإنفراد به وتقليص فارق النقاط بينه وبين الترجى المتصدر، وإنتظار فرصة تعثر حامل اللقب للإنقضاض على الصدارة، وكان فريق النجم قد إستطاع تحقيق الفوز فى آخر مبارياته وذلك حينما تغلب على نظيره الترجى الجرجيسى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل فريق النجمالمركز الثالث برصيد 33 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن الصفاقسى صاحب المركز الثانى بنفس عدد النقاط.

نتيجة مباراة الترجى والنجم الساحلى

تمكن فريق الترجى الرياضى الساحلى من تحقيق التغلب على نظيره النجم، حيث تمكن لاعبى الترجى من العودة بالنتيجة وقلبوا تأخرهم بهدفين مقابل هدف إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، نقدم لكم متابعة لـ نتيجة مباراة الترجى والنجم الساحلى اليوم فى الدورى الممتاز، المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة، النجم الرياضى الساحلى 2-3 الترجى الرياضى.

  • جووووووول الهدف الأول للترجى فى الدقيقة السابعة عشر من عمر شوط المباراة الأول عن طريق يوسف بلايلى.
  • جووووول هدف التعادل للنجم الرياضى الساحلى عن طريق منتصر الطالبى مدافع الترجى بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 36 من الشوط الأول.
  • جووووول الهدف الثانى للنجم السحلى فى الدقيقة 44 من المباراة عن طريق الخالى بنغورا، ليتقدم النجم بهدفين مقابل هدف، وينهى الشوط الأول متقدماً فى النتيجة.
  • جووووول الهدف الثانى لفريق الترجى عن طريق طه الخنيسى فى الدقيقة 85 من ركلة جزاء.
  • جوووووول  الهدف الثالث لفريق الترجى فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عن طريق هيثم الجوينى.

موعد مباراة الترجى والنجم الساحلى

توقيت مباراة الترجى والنجم الساحلى اليوم فى الرابطة التونسية للمحترفين، تقام المباراة عصر الخميس فى تمام الساعة الثانية بتوقيت تونس والجزائر، الثالثة بتوقيت القاهرة، وليبيا، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، قطر، الكويت، والساعة الواحدة بتوقيت جرينتش والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الترجى الرياضى والنجم الساحلى

تنقل المباراة على قناة الوطنية التونسية 1، وقناة الكأس القطرية، والتى تمتلكان حقوق نقل وإاعة المباراة إلى جانب مباريات الدورى التونسى الممتاز، والجدير بالذكر أن كلا منها مفتوحة بدون تشفير وتتواجد على القمر الصناعى نايل سات، وعرب سات، وإليكم تردد القنوات:

القناة القمر التردد
الوطنية 1 نايل سات 10779، أفقى
الوطنية 1 عرب سات 12073، أفقى
الكأس نايل سات 12054، عمودى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!