التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب حديقة الأمراء بباريس مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، حيث تقام قمة كروية كبيرة يسعى فيها كلا من الريال والبي إس جي لتحقيق نتيجة تؤهله للدور ربع النهائي، الميرنجي تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب على ملعبه سانتياغو برنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بعد مباراة قوية افتتح فيها رابيو التسجيل للضيوف في الدقيقة 33، قبل أن يرد أصحاب الأرض بثلاثة أهداف عن طريق رونالدو “هدفين” ومارسيلو، ننشر موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان الإياب التي تقام يوم الثلاثاء 6-3-2018، وتنطلق في تمام العاشرة الا ربع بتوقيت مصر.

ريال مدريد يخرج لملاقاة البي أس جي بمعنويات مرتفعة بعد تناسيه الخسارة التي تلقاها في الجولة قبل الماضية من الدوري الإسباني أمام فريق إسبانيول خارج ملعبه بهدف دون رد، قبل أن يتمكن من تحقيق الفوز في آخر مبارياته على ملعبه أمام خيتافي بثلاث أهداف سجلها كلا من رونالدو “هدفين”، وبيل مقابل هدف وحيد للضيوف، الميرنجي يسعى لتحقيق نتيجة تؤهله لربع النهائي ومواصلة مشوار الحفاظ على اللقب، حيث يكفي زيزو ورفاقه تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة في الإياب، أو حتى الخسارة فارق هدف للتأهل.

باريس سان جيرمان سيدخل مباراته أمام الميرنجي بدون أهم لاعبيه البرازيلي نيمار الذي أصيب مؤخرا وسيبتعد عن الملاعب فترة قد تصل إلى ثلاثة شهور أو تطول، وسيمثل غياب البرازيلي ضربة موجعة للفريق الباريسي الذي يلزمه تحقيق الفوز في مباراة الإياب بفارق هدفين من أجل التأهل للدور ربع النهائي في التشامبيونزليج، والجدير بالذكر أن كافاني ورفاقه في آخر مبارياتهم تمكنوا من تحقيق الفوز خارج ملعبهم أمام تروا في الدوري الفرنسي بهدفين دون رد عن طريق دي ماريا ونكونكو ليواصل صدارته لليج وان بنجاح.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ينطلق ميعاد مباراة ريال مدريد وباريس العودة في دوري الابطال في تمام الثامنة الا ربع بتوقيت غرينتش، التاسعة الا ربع توقيت الجزائر، العاشرة الا ربع توقيت مصر وفلسطين، الحادية عشرة الا ربع توقيت مكة المكرمة، منتصف الليل إلا ربع الساعة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

المباراة منقولة حصريا عبر بي أن سبورت HD1 بتعليق كلا من عصام الشوالي وخليل البلوشي. كما أنها منقولة مجانا عبر قناة ZDF على القمر الصناعي أسترا والعديد من القنوات الاخرى  يمكنكم مطالعتها من تقرير كامل عبر : قنوات ريال مدريد وباريس سان جيرمان المجانية.

تشكيلة مباراة ريال مدريد وباريس المتوقعة

التشكيلة المتوقعة لمباراة الريال أمام البي أس جي، حيث من المتوقع أن يبدأ ريال المباراة بتشكيل مكون من نافاس، كارفخال، فاران، راموس، مارسيلو، كروس، كاسيميرو، مودريتش، رونالدو، بيل، وبنزيما، بينما تشكيلة البي اس جي لتتكون من: إريولا، ألفيس، ماركينوس، تياجو سيلفا، بيرشيش، لاسان ديارا، فيراتي، رابيو، مبابي، دي ماريا، وكافاني.

مواجهات الريال وباريس السابقة

التقى كلا من ريال مدريد وباري سان جيرمان مسبقا في 12 مباراة بكافة البطولات، تمكن الميرنجي من تحقيق الفوز في خمس مباريات، وتمكن الفريق الباريسي من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، وانتهت أربعة مباريات بينهما بالتعادل،والمواجهة الأولى بين الفريقين كانت في ربع نهائي الدوري الأوروبي موسم 1992-1993، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما مباراة الإياب بفوز الفريق الباريسي على ملعبه برباعية مقابل هدف ليتأهل باريس لنصف النهائي بنجاح.

المواجهة الرسمية الثانية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان جمعت الفريقين في ربع نهائي كأس الكؤوس 1993-1994، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز باريس على الميرنجي بهدف دون رد، بينما مباراة الإياب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليتمكن الفريق الباريس من تخطي ريال مدريد من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *