التخطي إلى المحتوى

إستضاف ملعب يوفنتوس أرينا مساء الثلاثاء مباراة فريقى يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير، والتى تقام فى إطار مباريات الذهاب لدور الستة عشر من دورى أبطال أوروبا، اليوفى وصيف النسخة الماضية  الذى يسعى إلى العبور إلى ربع النهائى على حساب توتنهام لإستكمال مشواره بالشامبيونزليج سقط فى فخ التعادل، بينما توتنهام تمكن من تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهابى ليقطع بذلك شوطاً كبيراً  فى مشواره لحسم تأهله إلى دور الثمانية من ملعب ويمبلى بلندن، وننشر لكم نتيجة مباراة يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير من خلال هذا التقرير.

يوفنتوس أحد أبرز الفرق المرشحة للفوز باللقب لم يتمكن من إستغلال عاملى الأرض والجمهور للضغط على دفاعات فريق توتنهام وسقط الفريق على أرضه ووسط جماهيره أمام كين ورفاقه، وبذلك أعطى فريق المدرب أليجرى الذى أدى مستوى ضعيف للغاية الفرصة للسبيرز إلى أفضلية تمكنه من حسم التأهل من ويمبلى، وكان فريق يوفنتوس قد نجح فى بلوغ هذا الدور بعد أن تمكن من حجز المركز الثانى فى المجموعة الرابعة والتى ضمت البارسا والذى حل فى المركز الأول.

على الناحية الأخرى فريق توتنهام الذى يقدم مستويات رائعة جداً هذا الموسم جعلته أحد أبرز الأسماء المطروحة للفوز بدورى الأبطال، خاصةً بعد أن تمكن فريق المدرب بوكيتينيو من تصدر المجموعة الثامنة والتى ضمت ريال مدريد وبروسيا دورتموند، وواصل الفريق تأكيده وجدارته لبلوغ ربع انهائى بعد اأداء الكبير والمستوى الجيد الذى ظهر به فريق المدرب بوكيتينو فى مباراة اليوم، حيث تمكن السبيرز من العودة إلى المباراة وتعادل بعد أن تأخر بهدفين فى مباراة ظهر خلالها لاعبى توتنهام تنظيم فنيات عالية.

نتيجة مباراة يوفنتوس وتوتنهام

تمكن فريق توتنهام من العودة إلى قواعده بلندن بعد أن خطف تعادل ثمين قربه بشكل كبير من التأهل إلى دور الثمانية من دورى الأبطال، ونقدم لكم متابعة لـ نتيجة مباراة يوفنتوس وتوتنهام فى دورى أبطال أوروبا نقدمها لكم، المباراة إنتهت، نتيجة المباراة: يوفنتوس 2-2 توتنهام.

  • جووووووول الهدف لأول لفريق يوفنتوس فى الدقيقة الثانية من عمر شوط المباراة الأول عن طريق الأرجنتينى جونزالو هيجواين.
  • جوووووووو الهدف الثانى لليوفى والثانى لهيجواين من ركلة جزاء فى الدقيقة الثامنة من عمر المباراة.
  • جووووول الهدف الأول لتوتنهام عن طريق هارى كين فى الدقيقة الرابعة والثلاثين من عمر شوط المباراة الأول.
  • جوووووول هدف التعادل لتوتنهام عن طريق إيركسن فى الدقيقة 71 من عمر شوط المباراة الأول، لتصبح النتيجة التعادل بهدفين لكل منهما.

موعد مباراة يوفنتوس وتوتنهام

توقيت مباراة توتنهام هوتسبير ويوفنتوس القادمة، تقام المباراة مساء الثلاثاء القادم 13 فبراير فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ليبيا، والسودان، الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة إلا ربع بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتوتنهام

تنقل مباراة توتنهام ويوفنتوس على قناة بى إن سبورت HD1، ويعلق عليها كلا من حفيظ دراجي وحسن العيدروس، وننشر على ايجي سكوب تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة توتنهام ويوفنتوس على جميع الأقمار الصناعية في الجدول التالي.

القناة التردد الاستقطاب القمر الصناعي
Varzish Sport HD 11785 أفقي H – 27500 ياهسات
RTRS 11262 أفقي H – 3000 يوتلسات
IR Cama 3 11262 أفقي H – 27500 يوتلسات
NLO TV 12130 عمودي V – 27500 أسترا

أخبار الفريقين قبل المباراة

الجدير بالذكر أن فريق السيدة العجوز سوف يفتقد لعنصرين هامين من العناصر الأساسية فى تشكيلة الفريق، وهما الكولومبى خوان كودرادو، والفرنسى بليس ماتويدى للإصابة، وهما لاعبى الوسط الأساسيين فى تشكلية المدرب الإيطالى ماسميليانو أليجرى، مما سيسبب مشكلة كبيرة لفريق يوفنتوس فى مباراته الحاسمة أمام الديوك اللندنية.

أعلن الإتحاد الأوروبى لكرة القدم عن الحكم الذى سيقود مباراة توتنهام ويوفنتوس، حيث سيقود الألمانى فيليكس بريش موقعة يوفنتوس أرينا، ومن الجدير بالذكر أن بريش هو حكم نهائى دورى الأبطال الموسم الماضى، والذى أقيم بكارديف وإنتهى بفوز ريال مدريد على يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدف.

التقى فريق يوفنتوس مع نظيرة توتنهام في مباراة ودية قبل بداية الموسم الحالي ضمن استعدادت الفريقين وقتها لبداية الموسم الكروي، وتمكن وقتها فريق توتنهام هوتسبير من تحقيق الفوز على أبناء السيدة العجوز بهدفين دون رد عن طريق كلا من إيركسن وهاري كين، فهل سيتمكن السبيرز من تكرار فوزه على هيجوايين ورفاقه ؟

تصريحات ما قبل المباراة

رفض بوكيتينيو المدير الفنى لفريق السبيرز مقارنة فريقه بفريق يوفنتوس، حيث صرح أن فريق يوفنتوس يعد أحد كبار القارة العجوز بتاريخه الكبير خاصةً وأن الفريق قد حقق العديد من البطولات المحلية والقارية، وأن فريق السيدة العجوز تواجد مرتين فى نائى دورى الأبطال فى آخر ثلاث مواسم، وشدد المدرب الأرجنتينى أنه الآن يبنى فريق كبير قادر على المنافسة على الألقاب.

صرح المدرب الإيطالى لفريق اليوفى أليجرى أن فرصة نجاح اليوفى فى الصعود إلى الدور المقبل وتخطى عقبة السبيرز هى 50 بالمائة، وأضاف أليجرى أن على فريقه أن يقدم مبارتين كبيرتين أمام توتنهام الذى يمتلك العديد من العناصر والمقومات التى تؤهله إلى إقصاء السيدة العجوز والصعود دلاً من وصيف النسخة الماضية إلى ربع نهائى دورى الأبطال.

أسباب ترجح كفة السيدة العجوز فى مباراة اليوم

يعد أول سبب يرجح كفة اليوفى هو الضغط الجماهيرى الكبير من جمهور الأبيض والأسود، حيث سيلعب هذا الضغط دوراً كبيراً فى نتيجة المباراة، بالإضافة إلى الجماهير يوجد أسباب أخرى أبرزها دفاع الفريق القوى وحارسه المخضرم، كم أن خبرة فريق اليوفى فى البطولة الأغلى أوروبياً وكيفية إدارة الفريق لمباريات الكبرى ستلعب الدور الأبرز فى هذه المباراة المرتقبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *