التخطي إلى المحتوى

يتيح موقع جامعة الباحة تسجيل الدخول بدء تسجيل الجداول الدراسية للطلاب، والتعرف على الأرقام المرجعية واسم المستخدم جامعة الباحة لجميع الطلاب مع بداية الفصل الدراسي الثاني وفق الإعلانات التي صدرت عن عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، وتحدد مواعيد تحرير الجداول الدراسية وأجراء المعالجات عليها للعام الجامعي الحالي.

عمادة القبول والتسجيل في جامعة الباحة، أكدت بدء عملية تسجيل ومعالجة الجدول الدراسي بداية من اليوم الأحد الموافق 4 جمادي أول لعام 1439، والذي يستمر حتى مدة أسبوع من تاريخ البدء المشار إليه، عبر بوابة الخدمات الإلكترونية موقع جامعة الباحة تسجيل الدخول 1439 .

رابط موقع جامعة الباحة تسجيل الدخول

أشارت عمادة القبول والتسجيل لفئات الطلاب المخول لهم تسجيل الجداول الدراسية والتعديل عليها أو معالجتها، حيث تتاح اليوم الأحد عملية التسجيل غبر رابط موقع جامعة الباحة تسجيل الدخول لطلاب البكالوريوس المنتظمين وكذلك برنامج الدبلومات .

أضافت الجامعة، أن التسجيل متاح لطلاب برامج الماجستير  والطلاب المتعثرين في السنة الأولي بالفصل الدراسي الأول، وفيما يتعلق بالطلاب والطالبات المستجدين، فقد أوضحت الجامعة انه ينبغي عليهم تجيل دخول جامعة الباحة  وطباعة الجداول الخاصة بهم من خلال  تبويب الخدمات الإلكترونية للطلاب من حساباتهم، وان تعذر ذلك وجب عليهم مراجعة منسق الكلية

تسجيل دخول جامعة الباحة

الدخول إلى الرابط الإلكتروني لجامعة الباحة وإتمام الخطوات وعمليات تسجيل الجداول الدراسية من خلال الموقع التالي:

البوابة الإلكترونية جامعة الباحة

رابط الجداول الدراسية

المزيد من الخدمات ستتعرفون عليها بمجرد الذهاب إلى موقع جامعة الباحة تسجيل الدخول الخدمات الإلكترونية للطلاب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *