التخطي إلى المحتوى

تسجيل بلاك بورد كلية التقنيه بوابة التدريب الإلكترونية، سنوضحها وفق ما نشر من موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للمتدربين، بما يحتويه نظام البلاك بورد من أنظمة إلكترونية للتدريب، مع استعراض الدليل الإرشادي للتعريف بما هي خصائص بوابة التدرب الإلكتروني لدارسي براج الدبلوم أو البكالوريوس في كليات التقنية والمحافظات .

دخول بوابة التدرب الإلكتروني تم استعراضها من خلال الدليل التوضيحي للمتدربين، عبر الوصول إلى رابط بلاك بورد كلية التقنيه ، ومنه تحديد اسم المستخدم وكلمة المرور وتعديل البيانات وفق ما يرغب فيه المستخدم، واستعراض مكونات الصفحة الرئيسية لبوابة البلاك بورد، وتحديث بيانات الصفحة الشخصية للمستخدمين.

اسم المستخدم بلاك بورد كلية التقنية

أوضحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، كيفية التعرف على اسم المستخدم لتسجيل دخول موقع بلاك بورد كلية التقنيه ، حيث تم  التوضيح لجميع المتدربين والمتدربات أن اسم المستخدم هم رقم السجل الأكاديمي للمتدرب، وكلمة المرور الافتراضية هو السجل المدني، ويكون اسم المستخدم مقترنا مع رمز الكلية .

أوضح التدريب التقني أيضاً أن اسم المستخدم للمتدربين والمتدربات في المعاهد يكون رقم الهوية للمتدربة أو المتدرب مع رمز المعهد، والسجل المدني هو كلمة السر الافتراضية للدخول قبل تحديثها ضمن تحديث بيانات الصفحة الرئيسية.

تسجيل دخول بلاك بورد كلية التقنية

الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدم من رابط بلاك بورد كليه التقنيه يكون من خلال الربط الإلكتروني التالي:

موقع بلاك بروك كليات التقنية

وبمجرد الدخول إليه ستجدون شح وافي حول تلك الخدمات منها منظومة الشعب التدريبية واداتها، وأدوات متابع المتدربين، وخدمة التقيمات والعلامات، وخدمة إضافة المتدربين ومحتوى الشعب التدربية، وغيرها .

تحديث : التوضيحات حول كيفية تغيير كلمة المرور وربطها بنفس بيانات دخول بوابة المتدربين أحد الإرشاد التي نشرت على روابط بوابة التدرب الإلكترونية للاك بورد كلية التقنية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *