التخطي إلى المحتوى

نظام مكن تسجيل الدخول أولي خطوات التسجيل في منظومة قيادة الأداء الإشرافي والمدرسي التابع لوزارة التعليم السعودية، وسنتعرف على كيفية التسجيل في مكن، مع استعراض برنامج المؤشرات makken.t4edu، وكيفية تحديث نظام مكن للمستفيدين من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج، حيث يشرف البرنامح على 4 من المؤشرات الهامة في منظومة التعليم والتي منها أداء المعلمين، وقيادة الأداء المدرسي والإشرافي، وأداء رؤساء أقسام الإشراف التربوي .

أهم المؤشرات التي يقدمها بنظام مكن سنوضحها لكم بالشرح، بجانب التعرف على طريقة تحديث بيانات منظومة قيادة الأداء الإشرافي والمدرسي، وطريقة استيراد البيانات من نظام نور إلى نظام مكن ، وكافة الخدمات المنشورة على البوابة ألإلكترونية للنظام .

نظام مكن تسجيل لدخول

يقدم رابط برنامج نظام مكن تسجيل الدخول، أولى الخطوات التي يبحث عنها منسوبي التعليم  في المملكة، للاستفادة من ألية التنظيم الإداري الجديد المحوسب بين المدارس بما يكفل حدوث العدالة وتحقيق الشمولية، بما يدعم المدارس في أي موقع ويساندها ، وسينعكس ذلك على توفير الوقت والجهد .

رابط تسجيل دخول مكن

موقع برنامج مكن المنظومة

الرابط التالي يقدم طريقة تسجيل الدخول إلى نظام مكن الإلكتروني، ولمن لدية حساب مفعل يمكنه التوجه إلى الدخول برقم السجل المدني وكلمة المرور الخاصة به، ومرفق أدناه شرح مبسط حول ألية عمل برنامج المنظومة .

طريقة استيراد البيانات من نظام نور:

شروحات نظام مكن

بالفيديو والصور يمكن التعرف على شروحات برنامج المنظومة، ولتعرف على مجموعة المؤشرات والخصائص لكل مؤشر :

خدمات نظام مكن

خصص الموقع الإلكتروني لبرنامج مكن شرح مصور لكل مؤشر وكيفية استخدامه، وكيفية تحديث بيانات مكن بشكل مستمر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *