التخطي إلى المحتوى

تقدم حاسبة الاستحقاق والدعم التقديرية لحساب المواطن إمكانية استعلام قيمة بدل المستحقين من مستفيدي دهم حساب المواطن، بعد الإعلان عن نتائج الأهلية والاستحقاق، وتفعيل رابط حاسبة حساب المواطن الرسمية لحساب قيمة الدعم المقدم لرب الأسرة ومن يتبعه وكذلك للفرد المستقبل وفق معايير الاستحقاق.

الخميس 21 ديسمبر ترقب ما يقرب من 13 مليون مواطن ومواطنة سعودية بمختلف الأعمار، الإعلان عن إيداع أول بدل من برنامج حساب المواطن للدعم الحكومي في حسابات المستفيدين، وتوشيح طريقة الاستعلام عن أسماء المقبولين والمستفيدين من الدعم النقدي، وذلك بعد الإعلان عن ألية عمل حاسبة الاستحقاق والدعم حساب المواطن التقديرية .

طريقة استخدام حاسبة الاستحقاق والدعم التقديرية

نشر برنامج حساب المواطن على مدارا الأيام القليلة الماضية بعد المعلومات حول ألية احتساب قيمة بدل المواطن، وحدد العوامل والمعاير المؤثرة في حساب قيمة الاستحقاق ونتائج الأهلية للمواطنين المتقدمين عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، واليوم تم تفعيل رابط حاسبة الاستحقاق والدعم التقديرية لحساب المواطن 2018 .

الأمثلة التوضيحية التي قدمها برنامج حساب المواطن أوضحت كيفية استخدام حاسبة الاستحقاق التقديرية لحساب المواطن 1439، ومنها يتم التعرف على قيمة البدل التقديري المخصص لرب الأسرة السعودي على حسب الدخل الإجمالي الشهري للأسرة، وعدد وأعمار الأفراد التابعين فوق 18 عام أو أقل من ذلك.

العوامل المؤثرة في حساب الاستحقاق ومن هم المستفيدون من الدهم النقدي .

البوابة الإلكترونية برنامج حساب المواطن

الوصل إلى رابط حاسبة الاستحقاق والدعم لحساب المواطن يكون بعد دخول حساب المواطن البوابة الإلكترونية  يتم التوجه إلى أيقونة حاسبة الاستحقاق التقديرية ومنها اتباع باقي الخطوات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!