التخطي إلى المحتوى

رابط خدمة حجز المواعيد الذاتية التي خصصتها وزارة الإسكان لمعاينة منتجات الدعم السكني، حيث دعت وزارة الإسكان السعودية مستفيدي حملة سكني 2017 إلى تسجيل الدخول وحجز موعد إلكتروني لحجز وحدات مدينة جدة بنظام البيع على الخارطة كم خلال معرض بوابة التحلية .

وزارة الإسكان أعلنت عن وجود 1952 وحدة سكنية في مدينة جدة، ذات أسعار مميزة وسيتم تنفيذهم بالشراكة مع القطاع الخاص، وسيبدأ سعر الوحدة من حوالي 374 ألف ريال سعودي، وستخصص الوحدات لمواطنين المستفيدين من برنامج سكني الإسكان، حيث تم دعو المستفيدين لسرعة الدخول إلى خدمة حجز موعد إلكتروني .

موقع خدمة حجز المواعيد الذاتية

أشارت الإسكان لضرورة سرعة دخول مستفيد الدعم السكني للمنتجات المعلن عنها من خلال بوابة سكن، على رابط خدمة حجز المواعيد الذاتية والذي يتم من خلاله مراجعة وزارة الإسكان، وسيتيح أمام مستفيدي حملة سكني، تحديد موعد لمعاينة النماذج الخاصة بوحدات الشقق السكنية بمشروع مدينة جدة.

رابط خدمة حجو موعد الاسكان

التسجيل في الموقع الموضح بعالي يتطلب الدخول برقم الهوية ثم برقم الهاتف، وفور الدخول للموقع سيتم  تحديد الموعد الذي سيتيح لراغب الاستفادة من التخصيص السكني، تحديد موقع وحدته، بنظام البيع على الخارطة .

وزارة الإسكان أوضحت كذلك أنه تم مراعاة العديد من معاير الدقة في عمليات تنفيذ الوحدات السكنية، وستسلم الوحدة بحد أقصى 3 أعوم من تاريخ توقيع العقد، وتوثيق ذلك بوزارة ألإسكان.

تحديث : وزارة الإسكان تستقبل طلبات حجز مواعيد الخدمة الذاتية للاستفادة من برامج الدعم وتحديد مواعيد المعاينة للوحدات السكنية أو قطع الأراضي وإتمام إجراءات الحجز من خلال خدمات وافي .

تحديث : وزارة الإسكان أعلنت من منتجات سكني الدفعة الثالثة 2018، حيث يتم الان استقبال المستفيدين سواء من خلال بوابة إسكان أو بوابة الصندوق العقاري، لاستكمال إجراءات التخصيص .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!