التخطي إلى المحتوى

استعلام نتائج المديرية العامة للجوازات 1439، حيث نترقب إعلان وزارة الداخلية والجوزات السعودية عن نتائج القبول المبدئي في وظائف جندي فني المعلن عنها ضمن إعلان الجوزات توظيف الدورة 42 في المطارات والمنافذ البرية والبحرية، والتعرف على الشروط والأوراق المطلوبة لاستكمال إجراءات الترشيح والقبول قبيل إعلان نتائج الجوزات النهائية للمقبولين.

وزارة الداخلية من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني، وأبشر الجوازات ستعلن نتائج القبول المبدئي في وظائف الجوزات السعودية،  وكذلك سيكون استعلام نتائج المديرية العامة للجوازات من موقعها الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت، والاستعلام سيكون برقم الهوية الوطنية واسم صاحب الطلب وباقي البيانات الموضعة على ابشر التوظيف.

استعلام نتائج المديرية العامة للجوازات 1439

بوابة ابشر التوظيف تقدم خدمات الاستعلام عن نتائج القبول والترشيح المبدئي، وعلى موقع وزارة الداخلية، تنشر الشروط العامة والأوراق المطلوبة من المرشحين بشكل مبدئي لاستكمال إجراءات القبول والترشيح على رتبة جندي فني، بخلاف توضيح مواعيد المقابلات الشخصية والإجراءات المكملة لعملية القبول .

الاستعلام عن نتائج الجوازات يكون من خلال موقع وزارة الداخلية، وسنرفق لكم رابط نتائج القبول، حيث يتم إدخال رقم الهوية، وتاريخ الميلاد والجنس والحالة الاجتماعية، ورقم هوية الأب ورقم الوظيفية المستعلم عنها، هذا بخلاف رابط موقع معد الجوزات وطريقة الاستعلام من خلالة

رابط نتائج الجوازات 1439

الحصول على نتائج القبول للجوزات السعودية حال الإعلان عنها من خلال الروابط التالية :

رابط نتائج الجوزات

نتائج قبول الجوزات ابشر التوظيف

قريبا ستعلن مديرية الجوزات عن نتائج الترشيح المبدئي لوظائف الدورة 42 بوظيفة جندي فني، وسيليها  نتائج المديرية العامة للجوازات النهائية .

تحديث : الاستعلام عن نتائج المديرية العامة للجوزات السعودية سيكون من خلال رابط موقع معهد الجوزات أو موقع وزارة الداخلية حيث يتم التعرف على أسماء المقبولين مبدئيا على وظائف الدورة 42 لوظيفية جندي فني.

تحديث : ظهرت الآن نتائج الجوزات 1439، ومن موقع معهد الجوزات يتم الاستعلام عن نتائج القبول بشكل مبدئي على وظيفية جندي فني، حيث يتاح الاستعلام برقم الهوية الوطني لمن تقدم لشغل الفرص التوظيفية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!