التخطي إلى المحتوى

خصصت وزارة التعليم موقع نظام نور لرصد الدرجات للمرحلة المتوسطة للعام الدراسي 1438-1439، وكذلك نتائج الطلاب برقم الهوية أو بالسجل المدني لجميع المراحل سواء الابتدائية أو الثانوية، مع تقديم توضيح حول كيفية تحليل نتائج الطلاب واستخراج البيانات وإشعارات الدرجات من موقع نور المركزي.

نظام نور للخدمات التربوية أحد الخدمات الإلكتروني التي قدمتها وزارة التعليم للطلاب وأولياء الأمور ومنسوبي التعليم، بهدف تحقيق الخطط المنشودة نحو الارتقاء بالعملية التعليمية، وإيحاد الحلول المبتكرة لتطويع التكنولوجيا لتوفير الجهد والوقت المهدر، وتبسيط طريقة التواصل بين إدارة المدرسة وأولياء الأمور عبر نظام نور لرصد الدرجات ومتابع أداء الطلاب.

موقع نظام نور لرصد الدرجات المرحلة المتوسطة

أوضح المسئولين عن  نظام نور لرصد الدرجات عن خطوات تحليل بيانات ونتائج الطلاب 1439، حيث يتم التواصل عبر حساب مدير المدرسة في موقع نور المركزي، ومنه اختيار تبويب التقارير، ثم الانتقال لاختيار تقارير الدرجات، ثم تبويب النجاح النوعي للطلاب وذلك وفق التقدير والصفوف، وفي النهائية تصدير التقارير بامتداد pdf .

تحديثات نظام نور

وزارة التعليم طورت في شكل الموقع الإلكتروني لـ نظام نور المركزي، حيث تم تهدي صفحة الدخول الرئيسية، والية التسجيل في موقع نور من حساب ولي الأمر، بخلاف إضافة وتفعيل بعض الخدمات التي تهم منسوبي التعليم .

استعلام نظام نور لرصد الدرجات بالسجل المدني أو رقم الهوية

تسجيل دخول نظام نور

اعلن عن مواعيد إدخال الدرجات للفترة الثانية من الفصل الدراسي الأول على رابط موقع نور المركزي، والتب يدان من غرة بيع أول وتستمر حتى 3 ربيع أخر 1439 هجرياً، ومن موقه تور لنتائج الطلاب يتم الاستعلام عن درجات الطلاب وتقارير الأداء .

تحديث : بدء الإعلان عن ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول لطلاب المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية عبر موقع نظام نور ويستطيع أولياء الأمور الدخول إلى بوابة التقارير واستخراج درجات أبناءة الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!