التخطي إلى المحتوى

تسجيل رايات كلية التقنية 1439، للاستفادة من خدمات بوابة المتدربين على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، سنتعرف على بوابة نظام رايات الكلية التقنية rayat tvtc gov sa، والذي يقدم العديد من الخدمات للمتقدمين والمستمرين التعرف على المقررات والتسجيل فيها وتحديد الجدول الدراسي سواء لبرامج البكالوريوس أو الدبلوم للبنين أو البنات.

نظام رايات كلية التقنية تم توضيح الهدف من تدشينه، حيث يعد نظام إلكتروني مخصص للمتدرب، يمكنه من إتمام جميع العمليات الدربية مثل التعرف على الدرجات أو إعداد الجداول وتسجيل الحضور، وغيرها من الخدمات المتاحة على موقع رايات الكلية التقنية، ويوفر النظام للمتدرب متابعة بكل ما يحيط به منذ لحظة التسجيل أو التقديم على احد البرامج  التدريبية وحتى تخرجه.

نظام رايات
نظام رايات

موقع رايات كلية التقنية تسجيل الدخول

تسجيل موقع رايات الكلية التقنية يعد أولى الخطوات الهامة التي يعتني بها المتدرب أو المتدربة، عقب التقديم لأحد برامج الدبلوم أو البكالوريوس سواء للبنيين أو البنات من موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ومن خلال الصور المرفقة سنتعرف على خدمات نظام رايات .

التعرف أولا على كيفية تسجيل الدخول إلى موقع رايات الكلية التقنية، حيث تعد خطوات تسجيل بوابة المتدربين متاح سواء لمستجدين أو المستمرين، وبنفس البيانات المسجل بها على موقع مؤسسة التدريب التقني، وإليكم رابط دخول نظام رايات الكلية التقنية .

دخول رايات الكلية التقنية
دخول رايات الكلية التقنية

 

التعرف على الخدمات التي يقدمها نظام رايات بوابة المتدربين في كليات التقنية المختلفة يمكنكم التعرف عليها من البيانات التالية  والتي تشمل التسجيل في المقررات، والجداول الدراسية، وتصفح الشعب وغيرها.

تقديم كلية التقنية 1439 : التسجيل في برامج الدبلوم والبكالوريوس

تستقبل الكليات التقنية خلال هذه الأيام التقديم على برامج البكالوريوس الصباحي والمسائي للبنين فقط، وفق الشروط والألية المنصوص عليها تحت مسمى كل برنامج تدريب، موضح على رابط المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والذي يستمر حتى يوم 12 ربيع أول 1439، وقريبا سيبدأ التسجيل في برامج الدبلوم، بعدها سيكون للمقبولين الحق في الدخول الى رايات كلية التقنية  .

تحديث : موقع رايات كلية التقنية يقدم خدمات القبول للمتدربين من المقبولين في برنامج الدبلوم والبكالوريوس في الفصل التدريبي الثاني، حيث يتم إرسال رسائل القبول لمن تم ترشيحهم الفعل على برامج الدبلوم حاليا.

تحديث: الاستعلام عن الدرجات من خلال رابط رايات الكلية التقنية بعد تسجيل الدخول من حساب المتدرب أو المتدربة واستعراض خدمات بوابة المتدربين ومنها الدرجات.

تحديث: عبر بوابة رايات خدمات المتدربين سيتم التسجيل في خدمة طلب النقل بين الكليات بداية من 5 رمضان المقبل، على أن يتاح التعرف على حالة الطلب بحلول 22 -9-1439 هجريا من موقع رايات الخدمة الذاتية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!