التخطي إلى المحتوى

عبر رابط التسجيل المباشر جامعة الملك خالد يمكنكم التعرف على مواعيد التحويل الداخلي والتحويل الخارجي،ـ بجانب متابعة أخر أخبار عمادة القبول والتسجيل، للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1439 هجرياً، بجانب ألية تقديم الاعتذار وشروطه، وكافة الخدمات الإلكتروني المقدمة من موقع جامعة الملك خالد التسجيل المباشر .

عمادة القبول والتسجيل في الجامعة فردت مساحة كبيرة للتعرف على دليل القبول والاستخدام لطلاب الجامعة، ونوت كذلك عن إمكانية الطلاب تنفيذ العمليات الأكاديمية، من خلال البوابة الإلكترونية، وأيضا التعرف على مواعيد اختبار القدرات لطلاب الدراسات العليا .

رابط التسجيل المباشر جامعة الملك خالد

يتاح الآن على موقع البوابة الإلكترونية لعمادة القبول والتسجيل، إتمام العديد من المعاملات الأكاديمية للطلاب والتي تتم بشكل إلكتروني بالكامل، ومن بين تلك العمليات الأكاديمية، التحويل الداخلي للفصل الدراسي الثاني 1439 هجرياً من رابط التسجيل المباشر جامعة الملك خالد، سواء من تغيير التخصص او تغير نوع الدراسة، أو تغير المقر أو التحويل إلى الدبلوم، وذلك وفق مواعيد ولية وشروط التحويل المنصوص عليها في الإعلان التالي.

التحويل الخارجي كذلك ،والذي يكون من خلال زيارة رابط موقع أكاديميا، زيكون التقديم علية خلال الفترة من 25-4 وحتى 1-5-1439 هجرياً، ثم إدخال الطلبات، واستكمال خطوات التحويل .

ألية تقديم الاعتذار جامعة الملك خالد

أوضحت عمادة القبول والتسجيل أن اخر موعد لتقديم الاعتذار عن مقرر دراسي أو عن الفصل الدراسي الأول سيكون يوم  5-3-1439 الشهر المقبل، وانه لا يحق للطالب أو الطالبة تقديم الاعتذار لأكثر من فصلين متتاليين، كذلك لا يقبل الاعتذار إذا ما كان  مقدم بعد الاعتذار لمدة ثلاثة فصول بشكل غير متتالي خلال فترة بقاء الطالب في الجامعة.

موقع التسجيل المباشر جامعة الملك خالد

الدخول إلى موقع التسجيل المباشر والتعرف على المزيد من الخدمات الإلكترونية يكون من خلال:

موقع تسجيل جامعة الملك خالد

السجيل يكون من خلال بيانات دخول الطلاب المسجلين في قاعدة البيانات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!