التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية المعلن عنها في 20 صفر 1439، حيث دعت 1607 من المتقدمين والمتقدمات لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية لمطابقة البيانات الرسمية في مكاتب جدارة الخدمة المدنية، وحددت مواعيد المطابقة والمستندات المطلوبة، لاستكمال إجراءات الترشيح المبدئي قبل نشر الأسماء النهائية لشاغلي الوظائف الصحية 1439 .

نشرت وزارة الخدمة المدنية على بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3،أسناء الرجال والنساء من المرشحين أو المرشحات بشكل مبدئي لمطابقة البيانات على شغل الوظائف الصحية، للتأكد من صحة البيانات المسجلة على نظام جدارة بشكل نهائي، وخصصت رابطي استعلام اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية 1439 .

اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية :مواعيد المطابقة

تبدأ أعمال المطابقة النهائية على بيانات المرشحين من الرجال والنساء، لشغل الوظائف الصحية الشاغرة في القطاعات الحكومية والقوات المسلحة بداية من يوم الأحد المقيل الموافق الأول من شهر ربيع الأول 1439 ، وتستمر عمليات المطابقة حتى يوم الثلاثاء 3-3-1439.

أوضحت الخدمة المدنية أن عناصر المفاضلة في اختيار أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية تعتمد على ثلاثة عناصرـ والتي تضم المعدل في المؤهل المتحصل علية، أقدمية التخرج الجامعيـ والعنصر الثالث هي الرغبة المكانية لمكان العمل.

الأوراق المطلوبة للمطابقة

– الهوية الوطنية مع نسخة منها .

– أصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

– الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب ارفاق معادلة التعليم العالي.

– شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية .

– بطاقة التسجيل المهني ، سارية المفعول .

رابط استعلام اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية

الاستعلام عن اسماء المرشحين وكذلك المرشحات لشغل الوظائف الصحية من خلال الروابط التالية:

أسماء الرجال

أسماء النساء

التخلف عن الحضور في مواعيد المطابقة يعد عدول عن الترشيح ولن يتم النظر في الأوراق التي ترد عقب انتهاء المحددة لمطابقة بيانات جدارة الخدمة المدنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!