التخطي إلى المحتوى

رابط تحديث بيانات المرشحين للابتعاث الخارجي ، دعت هيئة المحامين الطلاب المسجلين لدى وزارة التعليم السعودية ببوابة الابتعاث،لرفع السير الذاتية على بوابة الابتعاث بموقع الهيئة السعودية للمحامين، وذلك من الطلاب المرشحين للابتعاث بالمراحلة الثانية عشر، عبر البيانات الخاصة بالطالب من بوابة سفير ورقم الهوية الوطنية.

رفع السيرة الذاتية على بوابة تحديث بيانات المرشحين للابتعاث بالمرحلة 12 ، سيتم من خلال تسجيل دخول المرشح برقم الهوية الوطنية، ورقم الطلب من وزارة التعليم بوابة سفير، ونوهت دائرة البعثات عن كيفية استكمال عملية رفع البيانات وفق الشرح المصور المرفق فيما بعد.

كيفية رفع السيرة الذاتية تحديث بيانات المرشحين للابتعاث الخارجي

وزارة التعليم بالتعاون مع الهيئة السعودية للمحاميين خصصت رابط بوابة إلكترونية لاستقبال السير الذاتية للطلاب المرشحين للابتعاث بالدورة الثانية عشر من برنامج خادم الحرمين الشريفين وظيفتك وبعثتك، حيث تتلخص الخطوات في الدخول أولا إلى موقع تحديث البيانات برقم الهوية الوطنية ورقم الطلب .

رابط تحديث البيانات ورفع السيرة الذاتية

الخطوة التالية ستكون استكمال باقي البيانات المطلوبة لتحديث قاعدة البيانات قبل تزويد الجهات الطالبة للوظائف بها، وتحديد المواعيد الشخصية لمن سيتواقف وشروط الالتحاق بالوظائف.

بوابة تحديث بيانات المرشحين للابتعاث الخارجي موقع الهيئة السعودية للمحامين
بوابة تحديث بيانات المرشحين للابتعاث الخارجي موقع الهيئة السعودية للمحامين

يجدر الإشارة للإعلان الذي تم منذ عدة أيام مضت عن أعداد المقبولين في برنامج الابتعاث من آلاف المتقدمين، وذلك وفق الشروط والمعايير التي حددت في البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!