التخطي إلى المحتوى

موقع نظام نور لدرجات الطلاب 1439 هـ، خصصت وزارة التعليم السعودية بوابة نور المركزي لتقديم خدمات الطلاب واستعلام درجات الاختبارات الدراسية ومتابعة تقارير أداء الطلاب في جميع المراحل التعليمية بدء من الابتدائية وحتى الثانوية العامة، عبر حساب دخول موقع نور لولي الأمر أو الطالب برقم الهوية أو بالسجل المدني noor.moe.gov.sa .

وزارة التعليم تسعى لتطوير وتحديث وتسهيل الخدمات الإلكترونية للمنظومة التعليمية، وتقديمها للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين بصورة ميسرة، تمكنهم من متابعة العملية التعليمية بسهول خاصة لأولياء الأمور للتعرف على تقارير داءا أبنائهم ومدى تحصيلهم الدراسي قبل خوض اختباران منتصف ونهاية العام الدارسي، وسنستعرض كيفية استعلام نظام نور درجات الطلاب 1439 .

استعلام نظام نور لدرجات الطلاب 1439

نرفق لكم بالصور طريقة استخراج نتائج الطلاب عبر نظام نور، وطريقة تحليل النتائج سوء المرحلة المتوسطة أو الثانوية العامة، مع إعلان نتائج الطلاب للفصل الدراسي الأول من العام 1437-1438 هجرياً، وعبر رابط نظام نور لدرجات الطلاب سنتعرف على كيفية الحصول على النتائج.

يقدم نظام نور طريقة لتحليل البيانات المتعلقة بالعملية التعليمية وأداء الطالب أو الطالبة خلال الأسابيع الدراسية، وعبر تسجيل الدخول الى موقع نور المركزي من رابط وزارة التربية والتعليم، يتم اختيار تبويب التقارير، ثم اختيار مجلد تقارير الدرجات، والى تبويب النجاح النوعي للطلاب وتحديد الصف الدراسي، وإدخال البيانات اللازمة وفي النهاية تصدير الدرجات.

نظام نور لدرجات الطلاب5 1439

موقع نور المركزي وعبر تسجيل الدخول ببيانات ولي الأمر أو الطالب، يمكنكم الدخول إلى نظام نور درجات الطلاب من خلال الرابط التالي:

موقع نور استعلام نتائج الطلاب

الأسابيع القادمة سيتم رفع العديد من التقارير حول أداء الطلاب وذلك قبل أن يخوض الطلاب اختبارات الفصل الدراسي الأول والاستعداد لاستعلام النتائج للعام الدراسي 1438-1439 .

تحديث : تنتهي فترة تمديد إدخال الدرجات للطلاب والطالبات في المرحلة المتوسطة من التعليم ما قبل الجامعي، على نظام نور يوم 28 صفر 1439، الموافق 17 نوفمبر 2017، وسيتاح بعدها الاطلاع على الدرجات على رابط نظام نور درجات الطلاب 1439 .

تحديث : متبقي يومان على فترة تمديد إدخال الدرجات للتعليم المتوسط على موقع نظام نور المركزي، وسيتاح بعدها استعلام درجات الطلاب الفترة الأولي من الفصل الدراسي الأول للعام 1439 .

تحديث : عبر رابط نظام نور لدرجات الطلاب يتم استخراج درجات الطلاب ومتابعة تقارير الأداء ومدى التحصيل للصل الدراسي الأول من العام 1438-1439 هجرياً، وقريبا سيتاح  الاستعلام لطلاب المتوسطة والثانوية العامة.

تحديث : نظام نور لدرجات الطلاب 1439 من خلال موقع وزارة التعليم للخدمات التربوية نظام نور، حيث يتم الاستعلام عن نتائج المتوسط والثانوية وجميع المراحل الدراسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *