التخطي إلى المحتوى

فتح رابط استمارة التقديم للصيدلة وتقنية الاشعة على موقع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، حيث يتاح التقديم على اختبار  القبول في برنامج الدراسات العليا لتخصصات الصيدلة السريرية وتقنية الأشعة، وتتاح استمارة التقديم باللغة العربية واللغة الانجليزية أمام الخريجين راغبي التسجيل.

هيئة التخصصات الصحية فعلت رابط استمارة التقديم للصيدلة وتقنية الاشعة منذ السادس من نوفمبر 2017، ويستمر استقبال طلبات التسجيل حتى يوم الخميس السابع من ديسمبر 2017، وحددت تكاليف أو رسوم تقديم برامج خدمات المتدربين على الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وكيفية سداد الرسوم .

رسوم استمارة التقديم للصيدلة وتقنية الاشعة

الرسوم المقررة للتسجيل في خدمات المتدربين برنامج الدراسات العليا لتخصصات الصيدلة السريرية وتقنية الأشعة قدر بمبلغ 600 ريال سعودي، ويتم إيداع الرسوم في الحساب البكي التابع للهيئة والمخصص لذلك وبيانات الحساب على النحو التالي.

اســـم البـنك:         البنك الأهلي التجاري

اسم الحساب:         الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

رقم الحساب:         SA1210000020159007001306

رابط استمارة التقديم للصيدلة وتقنية الاشعة

خصص هيئة التخصصات السعودية من بين خدمات المتدربين استمارة التقديم على برنامج الدراسات العليا في تخصصا الصيدلة السريرية وتقنية الأشعة وذلك باللغتين العربية والإنجليزية وللوصول إليهما إليكم الروابط:

استمارة التقديم باللغة العربية لبرنامج الصيدلة وتقنية الأشعة “اللغة العربية”

استمارة تقديم الصيدلة وتقنية الأشعة  “اللغة الانجليزية”

الانتهاء من استقبال طلبات التقديم سيكون يوم 7-12-2017 الثالثة عصراً، ويجب التأكد من صحة إدخال البيانات أثناء مليء استمارة التقديم للصيدلة وتقنية الأشعة .

تحديث : الاستمارة الإلكترونية للتقديم على برنامج الدراسات العالية في الصيدلة السريرية و تقنية ألأشعة متاح، ويتم التأكد من صحة البيانات التي سيسجلها المتقدم على موقع هيئة التخصصات الصحية.

تحديث الهيئة السعودية للتخصصات الصحية خصصت روابط وكيفية الاستعلام عن نتائج القبول والترشيح أو نتائج الاختبارات المهنية، سواء للحصول على رخصة مزاولة المهنية أو غيرها، وهو ما سنخصص لكم تفاصيله قريباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!