التخطي إلى المحتوى

تعلن قريباً نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، حيث تنشر أسماء الطلاب الأوائل ونسب النجاح في نتيجة الثانوية اليمنية للعام الدراسي 2020-2021 بدورها الأول، من خلال المؤتمر الصحفي الذي ستدعو له وزارة التربية والتعليم اليمنية.

موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن نشر  أحدث البيانات الصحفية حول موعد ظهور نتائج الثانوية العامة اليمن 2021، حيث تم الإشارة إلى اعتماد نتائج الصف التاسع حلال الأسبوع القادم تلية نتائج الثانوية العامة، لكن لم يتم تحديد تاريخ محدد حتى الآن، لعقد المؤتمر الصحفي ، وبحضور العديد من وسائل الإعلام اليمنية .

استعلام نتائج الثانوية العامة اليمن 2021

أوضحن مصادر تابعة إلى التربية والتعليم في تصريحات صحفة، أن الوزارة ستُعلن نسب النجاح وكشوف أوائل الثانوية العامة اليمنية 2021-2020، بجميع الفرع العلمية والأدبية والدراسة الانجليزية، سيتاح النتيجة للاستعلام عقب انتهاء المؤتمر الصحفي.

أوضحت أيضا وزارة التربية والتعليم أن الاستفسار حول أخبار نتيجة الثانوية العامة 2021 ستتاح من خلال الاتصالات الهاتفية على رقم (8000160) سواء من الهاتف الأرضي أو من الهواتف المحمولة، حيث يستطيع الطلاب والطالبات التواصل عبر الاتصالات للتعرف على التقديرات.

أسماء أوائل الثانوية العامة في اليمن عند ظهورها

سوف نقوم بنشر  الكشوف التي تحتوى على مجموعة من أسماء الطلاب والطالبات، ضمن أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 في اليمن لبعض المحافظات، فور إصدار بيانات عن وزارة التربية.

أخبار لم تؤكدها وزارة التربية والتعليم حول لإمكانية ظهور النتائج اليوم الأربعاء، وقد تم الإشارة إلى رام خدمة واتس أب منها يمكن الحصول على كشوف الدرجات والمعدلات، وجدير بالذكر أن وزارة التربية كانت قط خصصت الرقم 8000160 للتواصل والتعرف على الأخبار الصحيحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!