التخطي إلى المحتوى

المان سيتي في ضيافة نابولي على ملعب سان باولو معقل الفريق الإيطالي الساعي لتحقيق فوز سيشكل فارق كبير للفريق في المنافسة على أحد المركزين المؤهلين لدور الستة عشر في التشامبيونزليج، حيث يحتل كاليخون ورفاقه حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة التي يتواجد جوارديولا ورفاقه على صدارتها حاليا،بينما في المركز الثاني يتواجد فريق شاختار دونيستك الأوكراني الذي يستضيف فريق فينورد الهولندي على ملعبه في نفس الجولة حيث يعتبر الفريق منافس قوي لنابولي والمان سيتي على مركز مؤهل لثمن النهائى عكس فينورد متذيل الترتيب، ننشر نتيجة مباراة مانشستر سيتى ونابولى اليوم الاربعاء 11 نوفمبر 2017 والتي تنطلق فى العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

نابولي في مهمة صعبة على ملعبه ووسط جماهيره أمام جوارديولا ورفاقه في المان سيتي ساعين لتحقيق فوز هام جدا للفريق في مواصلة المنافسة على بطاقة للدور القادم، حيث لا يمتلك نابولي سوى ثلاث نقاط فقط حتى الآن بعد خسارته في الجولة الماضية خارج ملعبه أمام مانشستر سيتى  في مباراة أقيمت على ملعب الاتحاد وتمكن فيها المان سيتي من افتتاح التسجيل مبكرا في الدقيقة التاسعة عن طريق رحيم سترلينج، قبل أن يتمكن زميله خيسوس من مضاعفة النتيجة بعدها بأربعة دقائق، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق حصل نابولي على ركلة جزاء أضاعها ميرتنيز، قبل أن يتحصلوا على ركلة أخرى في الشوط الثاني تكفل اللاعب الغيني الشاب دياوارا بإحرازها لتنتهى المباراة بفوز السيتيزن بهدفين مقابل هدف.

المان سيتي لن يجعل مهمة أصحاب الأرض سهلة في المباراة في ظل سعيه لتحقيق فوز يحافظ به على صدارة المجموعة ويقترب به من حسم تأهله للدور القادم، جوارديولا ورفاقه واصلوا انتصاراتهم في الدوري الانجليزي بنجاح ليواصلوا الحفاظ على الصدارة بفارق خمسة نقاط عن اليونايتد أقرب منافسيه بعد فوزهم الأخير على الصعب خارج الديار على وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف أحرزها سترلينج وساني وفيرناندينهو مقابل هدفين لأصحاب الأرض، ولا يختلف الوضع كثيرا في نابولي الذي حافظ على صدارة الكاليتشو بفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس بعد فوز الفريق الأخير على ساسولو على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة مانشستر سيتى ونابولى الان

متابعة لحظية بشكل مستمر على موقع ايجي سكوب لـ نتيجة مباراة مانشستر سيتى ونابولى في الجولة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، المباراة جارية الان، النتيجة الان، نابولي  1-0 مانشستر سيتي.

  • تشكيلة مانشستر سيتي الرسمية في المباراة تتكون: إيدرسون، دانيلو، أوتاميندي، ستونز، ديلف، فيرناندينهو، فيرناندينهو، جوندوجان، دي بروين، سترلينج، ساني، وأجويرو.
  • تشكيلة نابولي الرسمي أمام الستيزن تتكون من: رينا، السيد هساي، ألبيول، كوليبالي، فوز غلام، آلان، جورجينهو، هامشيك، كاليخون، ميرتينز، وإنسيني.
  • انطلاق مباراة المان سيتي أمام نابولي على ملعب سان باولو في إيطاليا في الجولة الرابعة في التشامبيونزليج.
  • ضغط كبير من أصحاب الأرض فريق نابولي بغية إحراز هدف التقدم في المباراة ودفاع متماسك من المان سيتي.
  • جوووووووووووووووووووووول الهدف الاول لنابولي عن طريق إنسيني في الدقيقة 21 من المباراة.
  • جوووووووول هدف التعادل للمان سيتي في الدقيقة 34 عن طيق المدافع الأرجنتيني أوتاميندي.
  • نهاية الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين المان سيتي ونابولي، بينما في مباراة أخرى في نفس المجموعة شاختار الاوكراني متقدم على ملعبه أمام فينورد الهولندي بهدفين مقابل هدف وحيد.
  • الشوط الثاني ينتهي فوز المان سيتي على نابولي في معقله بسان باولو بأربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة مانشستر سيتى ونابولى اليوم

توقيت مباراة نابولى ومانشستر سيتى اليوم الأربعاء 1-11-2017 فى دورى أبطال أوروبا تمام السابعة الا ربع بتوقيت غرينتش، التاسعة الا ربع بتوقيت مصر، العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة الا ربع مساءا بتوقيت الامارات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتى ونابولى

تنقل قناة بى أن سبورت HD2 المباراة حصريا بتعليق عصام الشوالي على النايل سات وسهيل سات، وننشر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نابولى ومان سيتى على جميع الأقمار الصناعية فى الجدول التالى.

القناة التردد القمر الصناعى
Canale 5 HD 12606، عمودى، 35000 يوتلسات
ARENA SPORT4 11135، عمودى، 30000 هيلاس سات
RSI La 2 HD 11526، أفقى، 29700 هوت بيرد

تصريحات جوارديولا قبل مباراة نابولي

يدرك الأسباني بيب جوارديولا صعوبة مباراة فريقه أمام نابولي، وبدا ذلك واضحا في تصريحات بيب الذي أكد أن فريقه أمام اختبار كبير جدا اليوم في مباراة صعبة سيتعين عليهم فيها الدفاع بشكل كبير جدا لم يفعلوه في أية مباراة هذا الموسم الذي خاض به الفريق 15 مباراة في كافة البطولات فاز في 13 مباراة وتعادل في مبارتين، ولم يتلقى أية خسارة حتى الان، وبرغم أن التعادل وحده يكفي السماوي لضمان التأهل لدور الستة عشر واللحاق بكلا من البي أس جي والبافاري اللذان ضمنا تأهلهما بالأمس إلا أن جوارديولا أكد أن فريقه سيلعب من أجل الفوز فقط طالما يمكنه ذلك ولا يرى سبب للعب من أجل التعادل، مؤكدا أن فريقه يعرف طريقا واحدا فقط هو طريق الانتصارات مؤكدا على سعادته بالمستويات التي يقدمها اللاعبين.

تصريحات ساري قبل مباراة مانشستر سيتي

أكد ساري مدرب نابولي في تصريحاته في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة السيتيزن أنه يحب طريقة واستراتيجية جوارديولا في اللعب مؤكدا أن طريقة البيب في اللعب عبقرية وسيسجل اسمه في تاريخ التدريب، وأكد ساري أنه فريقه سيتسبب بمشاكل كبيرة للسيتي اليوم مؤكدا أن لابد من الدفاع بشكل جيد أيضا من أجل الفوز بالمباراة، مؤكدا ان فريقه في حاجه إلى نقاط المباراة الثلاث لمواصلة المشوار في البطولة وهو ما سيحاولوا فعله اليوم بتحقيق نتيجة إيجابية على السان باولو.

ترتيب مجموعة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ترتيب المجموعة السادسة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا التي تضم كلا من المان سيتي، نابولي، شاختار، وفينورد الهولندي، حيث يتواجد الفريق الانجليزي مانشستر سيتي في صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن شاختار دونيستك الاوكراني صاحب المركز الثاني، ويتواجد نابولي ثالثا، وفينورد في ذيل ترتيب المجموعة.

المان سيتي يمتلك تسعة نقاط العلامة الكاملة من تحقيق الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها في التشامبيونزليج حتى الان ليقترب بشكل كبير من التأهل لدور الستة عشر في التشامبيونزليج، جوارديولا ورفاقه بدأوا المشوار بتحقيق فوز عريض خارج ملعبه أمام فينورد الهولندي برباعية دون رد، قبل تمكنه من تحقيق الفوز على ملعبه الاتحاد بهدفين نظيفين، وأخيرا تحقيق فوز ثمين على ملعبه أمام نابولي بهدفين مقابل هدف وحيد

الفريق فوز تعادل خسارة النقاط
مانشستر سيتى 3 0 0 9
شاختار 2 0 1 6
نابولي 1 0 2 3
فينورد 0 0 3 0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!