التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول القادمة فى دورى الأبطال، واجه مساء اليوم الثلاثاء فريق ليفربول نظيره ماريبور، وذلك فى إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالشامبيونزليج، الريدز تمكن من التغلب على نظيره ماريبور فى عقر داره ليخطف بذلك ثلاث نقاط غالية إرتقت به إلى صدارة المجموعة الخامسة، أما ماريبور لم يتمكن من الخروج بنتيجة إيجابية وتلقى الخسارة من ليفربول ليفقد بذلك حظوظه القليلة فى التأهل إلى الدور التالى وذلك بعد أن تلقى الفريق السولفينى هزيمة ثقيلة فى مباريات اليوم، ونقدم لكم نتيجة مباراة ليفربول وماريبور السولفينى اليوم وتقرير عن المباراة.

فريق ليفربول حل ضيفاً ثقيلاً مساء اليوم على ماريبور فى مباراة تمكن خلالها صلاح ورفاقه من تحقيق الفوز الأول لهم فى دور المجموعات، ليرفع رصيده بذلك إلى خمسة نقاط مكنته من تصدر المجموعة الخامسة، وذلك فى ظل سعى الريدز للصعود إلى دور الستة عشر من البطولة الأغلى أوروبياً، ويحتل الريدز المرتبة الأولى برصيد خمسة نقاط، وبفارق الأهداف عن سبارتاك دونيستك الذى يحتل المركز الثانى بنفس عدد النقاط، وكان الريدز قد أخفق مرتين حتى الآن من تحقيق الفوز وتعادل فى المبارتين اللتان خاضهما حتى الآن.

عى الناحية الأخرى فريق ماريبور صاحب الأرض والجمهور لم يستطع الظهور بمستوى جيد أمام الريدز، وذلك بعد أن تلقى هزيمة ثقيلة من الريدز فى المباراة التى أقيمت على أرضه ووسط جمهوره فى مهمة صعبة على الفريق السولفينى، ويتذيل ماريبور ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة وحيدة، تمكن من حصدها بعد أن تعادل فى مباراة الجولة الأولى أمام نظيره سبارتاك موسكو الذى تمكن من التغلب على إشبيلية بخماسية، وتلقى فريق ماريبور هزيمة ثقيلة فى مباراة الجولة الماضية أمام  إشبيلية فى المباراة التى إنتهت بثلاثية نظيفة لصالح الفريق الإسبانى.

نتيجة مباراة ليفربول وماريبور

تمكن صلاح ورفاقه من دك شباك فريق ماريبور بسباعية نظيفة فى مباراة شهدت تفوق كاسح لخط هجوم الريدز النارى وخاصةً صلاح وفيرمنيو واللذان أحرزا أربعة أهداف من أصل سبعة أهداف، ونقدم لكم متابعة لـ نتيجة مباراة ليفربول وماريبور والتى تقام فى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، المباراة إنتهت، نتيجة المباراة: ليفربول 7-0 ماريبور.

  • جوووول الهدف الأول للريدز عن طريق فيرمينيو فى الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، ليتقدم الردز بهدف دون رد.
  • جوووول الهدف الثانى لليفربول عن طريق كوتينيو فى ادقيقة 12 من عمر المباراة ليتقدم ليفربول بهدفين نظيفين.
  • جووووول الهدف الثالث للريدز عن طريق محمد صلاح فى الدقيقة 20 من عمر اللقاء لتصبح النتيجة تفوق ليفربول بثلاثية نظيفة.
  • جووول الهدف الرابع للريدز والثانى لمحمد صلاح فى الدقيقة 40 من عمر المباراة، ليتقدم الريدز برباعية نظيفة.
  • جووووول الهدف الخامس للريدز عن طريق فيرمنيو  فى الدقيقة 54 من المباراةليتقدم ليفربول بخماسية نظيفة.
  • جوووول الهدف السادس للفريق الإنجليزى عن طريق تشامبرلين فى الدقيقة 86 من المباراة.
  • جووووول الهدف السابع للريدز عن طريق أرنولد فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى لتنتهى المباراة بسباعية نظيفة للريدز.

موعد مباراة ليفربول وماريبور

توقيت مباراة ليفربول فى دورى الأبطال، تقام مباراة ليفربول وبطل سولفينيا مساء الثلاثاء فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة وليبيا، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الدوحة، العراق، الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات، السابعة إلا ربع بتوقيت جرينتش والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وماريبور

تنقل مباراة ليفربول وماريبور السولفينى فى الشامبيونز ليج على قناة بى إن سبورت HD4، والتى تمتلك حقوق نقل مباريات دورى الأبطال بمنطقة الشرق الأوسط، والوطن العربى.

مشوار ليفربول فى دور المجموعات  بدورى الأبطال

  • خاض فريق ليفربول حتى الآن مبارتين فقط فى دور المجموعات، لم يستطع خلالها تحقيق أية إنتصار، حيث تعاددل فى المباراة الأولى أمام فريق إشبيلية متصدر المجموعة، وذك فى المباراة التى أقيمت على ملعب الآنفيلد معقل الريدز الشهر الماضى، وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، ليضيع بذلك الريدز نقطتين كانت فى متناوله فى أول جولة.
  • ثم عاد فريق ليفربول وسقط فى فخ التعادل مرة أخرى أمام صاحب المركز الثالث سبارتاك موسكو، بعد أن كان الريدز قريباً من تحقيق الثلاث نقاط، إلا أن فريق سبارتاك إستطاع الخروج بنتيجة إيجابية على أرضه، لتنتهى المباراة التى أقيمت على ملعب أرينا بالتيكا بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

آخر أخبار الريدز

يسعى لاعبى الريدز إلى التغلب على نظيره ماريبور ليحصد بذلك الفريق الإنجليزى ثلاث نقاط غالية فى مشواره بدور المجموعات، حيث يسعى صلاح ورفاقه إلى إستغلالمواجهة إشبيلية أمام نظيره سبارتاك للإستفادة من نتيجة هذه المباراة للصعود إلى المركز الأول فى المجموعة الخامسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!