التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد اليوم في دورى أبطال أوروبا جمعته مع فريق توتنهام على ملعب ويمبلي في انجلترا، مباراة قوية لم تكون فيها الميرنجي سهلة أمام السبيرز خاصة بعد عدم تمكن زيزو ورفاقه من تحقيق الفوز على كين ورفاقه في مباراة الذهاب بين الفريقين في الجولة الماضية، صراع الصدارة حسمه وبوتشينو ورفاقه في توتنهام بعد ان تمكنوا من تحقيق فوز تاريخي على الريال بتمكنهم من تحقيق الفوز الأول لهم على المرينجي في البطولات الاوروبية عبر تاريخهم، كما يعتبر ذلك الفوز هو الخسارة الأولي للريال في دور المجموعات من التشامبيونزليج بعد 30 مباراة دون خسارة منذ عام 2012، ننشر نتيجة مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم والتي انتهت بفوز السبيرز بثلاثة أهداف عن طريق ألي “هدفين” وإيركسن مقابل هدف وحيد للريال عن طريق رونالدو.

استضاف ملعب ويمبلي مباراة قوية جمعت توتنهام مع ريال مدريد في صراع الصدارة في المجموعة، حيث لم تحسم مباراة الذهاب بين الفريقين في الجولة الماضية الصراع بالنقاط وبقى الحال كما هو عليه ببقاء السبيرز في الصدارة بفارق الأهداف عن الريال، المباراة التي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي شهدت ندية كبيرة بين الفريقين وتقدم فيها الضيوف بهدف تكفل فاران لاعب الملكي بإحرازه في مرمى فريقه منتصف الشوط الأول، قبل أن يتمكن رونالدو من إدراك التعادل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء قبل دقيقتين على نهاية الشوط ليحصد كلا الفريقين نقطة وحيدة من المباراة.

الريال وتوتنهام دخلوا مباراتهم القادمة ساعين لتحقيق فوز يتناسو به مرارة الخسارة في المباراة الأخيرة لكليهما في الدوري الانجليزي والأسباني، حيث تلقى توتنهام الخسارة بصعوبة على ملعب أولد ترافولد أمام فريق مانشستر يونايتد بهدف دون رد تفل بإحرازه مارسيا في الجولة العاشرة من البريمرليج في مباراة غاب فيها هاري كين عن السبيرز بداعي الإصابة ليفقد الفريق ثلاث نقاط هامة في صراعه مع قطبا مانشستر السيتي واليونايتد، بينما ريال مدريد تلقى خسارة موجعة كونها من فريق صاعد حديثا لليجا هذا الموسم هو فريق جيرونا الذي تمكن من تحقيق فوز تاريخي على الملكي بهدفين مقابل هدف وحيد أحرزه إيسكو للريال الذي بقى في المركز الثالث وخسر ثلاثة نقاط هامة وزاد فارق النقاط بينه وبين البارسا المتصدر إلى ثمان نقاط، ومع فالنسيا صاحب المركز الثاني إلى أربعة نقاط.

نتيجة مباراة ريال مدريد وتوتنهام الان

نتيجة مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم الاربعاء 1 نوفمبر في الجولة الرابعة من دور المجموعات في التشامبيونزليج عبر موقع ايجي سكوب، توتنهام هوتسبير 3-1 ريال مدريد.

  • تشكيلة ريال مدريد الرسمية في المباراة تتكون من : كاسيا، أشرف حكيمي، راموس، ناتشو، مارسيلو، كاسيميرو، كروس، مودريتش، إيسكو، رونالدو، وبنزيمة.
  • دكة احتياط ريال مدريد تتكون من موها، ثيو، فاييخو، سيبايوس، لوكاس فاسكويز، أسينسيو، ومايورال.
  • التشكيلة الرسمية لفريق توتنهام في المباراة تتكون من: لوريس، ديفيز، فيرتونخين، الديرفيلد، سانشيز، إيركسن، وينكس، تريبير، ألي، وهاري كين.
  • دكة الاحتياط للسبيرز تتكون من: فورم، أورييه، داني روز، موسى سيسوكو، سون، ويورنتي.
  • انطلاق مباراة ريال مدريد وتوتنهام الان على ملعب أنفيلد في انجلترا الجولة الرابعة التشامبيونزليج.
  • تبديل أول إضطراري لفريق توتنهام بخروج اللاعب ألديرفيلد مصابا ونزول اللاعب موسى سيسوكو بدلا منه في الدقيقة 23.
  • جوووووووووووووووول الهدف الأول لفريق توتنهام عن طريق ديلي ألي في الدقيقة 27 في المباراة بعد عرضية متقنة من تريبير.
  • نهاية الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق توتنهام صاحب الأرض والجمهور بهدف أحرزه ديلي ألي، بينما في نفس المجموعة دورتموند متقدم على أبويل نيقوسيا بهدف نظيف عن طريق جوريرو.
  • جوووووووول الهدف الثاني لفريق توتنهام عن طريق ديلي ألي من جديد في الدقيقة 56 من عمر المباراة.
  • جوووووووول الثالث للسبيرز هاري كين يصنع والمتألق إيركسن يسجل الهدف الثالث لتوتنهام في الدقيقة 65.
  • جووووووول كرستيانو رونالدو يتمكن من تقليص الفارق وإحراز الهدف الأول للريال في الدقيقة 80 من عمر المباراة.
  • نهاية المباراة بفوز تاريخي لفريق توتنهام هوتسبير على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ترتيب مجموعة ريال مدريد في دورى أبطال أوروبا

ترتيب المجموعة بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة، والتي شهدت فوز توتنهام على الريال بثلاثية دون رد، وتعادل فريق بروسيا دورتموند في نفس الجولة على ملعبه ووسط جماهيره أمام فريق أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف لكل فريق.

الفريق فوز تعادل خسارة النقاط
توتنهام 3 1 0 10
ريال مدريد 2 1 1 7
دورتموند 0 2 2 2
أبويل 0 2 2 2

موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم

توقيت مباراة توتنهام والريال القادمة الاربعاء 1-11-2017 فى دورى أبطال أوروبا فى تمام الثامنة الا ربع توقيت جرينتش، التاسعة الا ربع توقيت المغرب، العاشرة الا ربع بتوقيت مصر، الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات المجانية الناقلة مباراة ريال مدريد وتوتنهام

تنقل مباراة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير حصريا على بى أن سبورت الرياضية HD1 بتعليق علي محمد علي، وسننشر لكم كافة القنوات المجانية التى أعلنت نقل مباراة ريال مدريد عى الأقمار الصناعية المختلفة.

القناة التردد القمر الصناعى
RTS Deux HD 10971، أفقى، 29700 هوت بيرد
Sport 24 HD 12513، أفقى، 3319 NSS
IRIB TV 3 11900، عمودى، 27500 عرب سات
فارزيش سبورت 11785، أفقى، 27500 ياهسات
إيدمان أذربيجان 11175، أفقى، 27500 Azerspace

تصريحات زيدان قبل مباراة السبيرز

المؤتمر الصحفي لمباراة الريال والسبيرز أكد فيها زيدان أن الجميع ظن أن فريقه دمر معنويا وفنيا بعد خسارتهم الماضية أمام جيرونا في الليجا، ولكن ذلك غير صحيح مؤكدا أن ما حدث عكس ذلك ومازال فريقه يتمتع بالقوة، كما أكد أن مباراة جيرونا لم تكن المباراة الأسوأ له كمدرب، ولكن الخسارة واردة في كرة القدم، وأكد زيزو أن فريقه يعرف ما عليه فعله أمام السبيرز اليوم، حيث تنتظره مبراة صعبة على ملعب ويمبلي يجب عليه وفريقه فيها التركيز واللعب بطريقة جيدة، كما أكد أن مباراة اليوم تعتبر تحدي له وللفريق الذي يحب التحديات خاصة بعد الخسارة الأخيرة التي جاءت صادمة للجميع أمام جيرونا، مؤكدا على عدم رغبته في التدريب في الدوري الانجليزي في ظل راحته حاليا في الدوري الاسباني مع الميرنجي.

مواجهات الريال وتوتنهام الأخيرة

الجدير بالذكر أن المواجهات الأخيرة التى جمعت الريال وتوتنهام فى دورى أبطال أوروبا قبل مباراة الذهاب كانت فى موسم 2010-2011 ضمن مباريات الدور ربع النهائى من البطولة، حيث تمكن الميرنجي من تحقيق فوز كبير فى مباراة الذهاب على ملعبه برباعية نظيفة تكفل بإحرازها رونالدو، دى ماريا، وأديبايور “هدفين”، قبل أن يتمكن الميرنجى من إعادة الكرة فى الإياب على ملعب وايت هارت لين متمكنا من تحقيق الفوز بهدف دون رد أحرزه رونالدو.

غيابات ريال مدريد أمام السبيرز اليوم

سيدخل فريق ريال مدريد مباراته اليوم أمام توتنهام معانيا من العديد من الغيابات بداعي الإصابة، حيث مازال الحارس كيلور نافاس مبتعد عن المباريات، حاله كحال اللاعب كوفاسيتش الذي لم يتعافى حتى الان، واستمر غياب كارفخال الذي عاد مؤخرا إلى تدريبات الفريق، كما يغيب اللاعب جاريث بيل والمدافع فاران عن المباراة، ويغيب الحارس لوكا زيدان للاستبعاد فنيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!