التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الخدمة المدنية بدء تسجيل جدارة الوظائف الإدارية 1439 هجرياً، على موقع بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3، مع تحديد ألية التقديم والفئات المستهدفة والشروط العامة الواجب توافرها في الخريجين والخريجات الراغبين في شغل الوظائف الادارية الشاغرة على سلم رواتب الموظفين العام والبالغ عددها 1890 وظيفة.

الخدمة المدنية قدمة التوضيحات الهامة للراغبين التسجيل على الوظائف الإدارية 1439 هجريا،وشددت على ضرورة مراعاة الدقة في تدوين البيانات على الرابط الإلكتروني لبوابة التوظيف، والتأكد من صحة البيانات قبل التسجيل، وسيتم نشر أسماء المرشحين للوظائف الإدارية على الموقع الرسمي بوابة تسجيل جدارة الإلكترونية.

مواعيد تسجيل جدارة الوظائف الإدارية

يبدأ الرجال التسجيل على 1590 وظيفة إدارية مشمولة بسلم رواتب الموظف الهام من يوم 20-1-1439 هجرياً، وحتى يوم 24-1-1439، فيما يبدأ تقديم وظائف الخدمة المدنية الإدارية للنساء من يوم 25-1-1439 وحنة يوم 29 محرم من عام 1439 هجرياً،وتم نشر بيان شامل بأماكن وجود الوظائف الإدارية الشاغرة في كل محافظة داخل المملكة العربية السعودية.

تسجيل جدارة الوظائف الإدارية 1439 موقع وزارة الخدمة المدنية بوابة التوظيف الالكتروني
تسجيل جدارة الوظائف الإدارية 1439 موقع وزارة الخدمة المدنية بوابة التوظيف الالكتروني

إعلان الوظائف الإدارية استعرض الفئات المستهدفة من الخريجين وأيضا الخريجات، والتي تنوعت ما بين حملة الدبلومات المتوسطة والمعاهد التخصصية وحمل شهادة الدكتورة وحملة الماجستير وأولوية الترشيح للمتقدين، وإليكم رابط تفاصيل إعلان جدارة الوظائف الإدارية 1439 .

موقع تسجيل جدارة الوظائف الإدارية

التقديم على الوظائف الشاغرة في القطاعات الحكومية يكون من بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3، حيث يتم التعرف على شروط التسجيل في وظائف جدارة التي تندرج ضمن إعلانات التوظيف وما بها من توضيحات هامة للمتقدين على شغل الوظائف.

رابط تقديم جدارة 1439

إعلان أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف الإدارية سيكون عقب انتهاء تسجيل جدارة الخدمة المدنية للرجال والنساء كلاً في حينه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!