التخطي إلى المحتوى

أعلنت المصرية للاتصالات اسعار شبكة we egypt لخدمات المحمول والإنترنت في مصر، حيث تبدء شبكة المحمول الرابعة في بيع شرائح المحمول ونقل البيانات الجديدة والتي ستبدأ بالرقم الكومي (0155)، وتم التنويه عن رقم خدمة عملاء الشبكة الرابعة للمحمول، للإجابة عن استفسارات وتساؤلات العملاء، والتي سيكون من بينها التعرف على سعر دقيقة محمول شبكة المصرية للاتصالات وتكلفة وحدة نقل البيانات لخدمات الشبكة العنكبوتية .

الاحتفالية التي حضرها العضو المندب لشركة المحمول الرابعة، لافتتاح أو مركز خدمة عملاء شبكة “نحن WE” في منطقة المهندسين، سلطت الضوء على العديد من التساؤلات التي راودت أذهان الآلاف من الشعب المصري، المترقب لبدء خدمات الشركة الوطنية الرابعة للمحمول، وإعلان اسعار شبكة we egypt سواء في دقيقة المحمول أو الرسائل النصية أو خدمة نقل البيانات.

إعلان اسعار شبكة we egypt

نرفق لكم أهم التفاصيل حول اسعار شبكة we egypt شبكة المحمول الرابعة التابعة للمصرية للاتصالات، حيث تم تحديد تعريفة نقل البيانات لخدمات الإنترنت، وسعر مكالمات الهاتف الأرضي أو الثابت، بخلاف نشر أنظمة المكالمات  أو باقات الإنترنت.

  • سعر شريحة الشبكة الرابعة للمحمول :15 جنيه
  • شعر دقيقة الاتصالات و الرسائل النصية لأي شبكة داخل مصر : 12 قرش
  • سعر دقيقة الاتصالات للهاتف الأرضي 12 قرش
  • سعر وحدة نقل البيانات الميجا بايت 12 قرش.

سعر أنظمة مكالمات شبكة المحمول الرابعة وباقات الإنترنت

أولا فيما يتعلق بتكلفة أو سعر باقة المكالمات الهاتفية في شبكة we telecome egypt  جاءت على النحو التالي:

باقة كنترول 20 :

تكلفتها 20 جنيهاً، وتعطي 1600 وحدة شهرية، للمكالمات أو الميجابايت أو الرسائل داخل نفس الشبكة، وللشبكات الأخري تحتسب تكلفة الدقية بقيمة 5 وحدات، وكود الاشتراك في هذه الباقة  هو  (*600*20#).

باقة كنترول 40 :

تعطي 4000 وحدة شهرية مقابل دفع 40 جنيهاً، وتحتسب الدقيقة، والميجابيت، والرسالة النصية بوحدة واحدة لنفس الشبكة، وللشبكات الأخري بـ 5 وحدات، وكود الاشتراك المباشر هو (*600*40#)، وعدم تجديد الباثة يترتب علية المحاسبة بعسر 14 قرش للدقيقة أو الميجابيت .

بخصوص باقات الإنترنت فقد تم الإشارة لمضاعفة سعة الباقات المقدمة، عبر إضافة مثل سعة الباقة الأساسية كباقة إضافة، وكود الاشتراق هو (*900* سعر الباقة 3) وفقاً لما يلي:

اسم الباقة التكلفة بالحنية السعة
الباقة اليومية حنية واحد 25 ميجا بيت
باقة 10 10 جنيهات 500 ميجا باقية أساسة + 500 باقة إضافيه
باقة 20 20 جنيهاً إجمالي أساسي+ إضافي =2.5 جيجا
باقة 40 40 جنيهاً 6 جيجا بايت إجمالي
باقة 100 100 18 جيجا
باقة 200 200 40 جيجا

تحديث: تشر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات اسعار كروت الشحن الجديدة، وواصل شبكة we egypt الترويج لعروضها الترويجية خاصة أنظمة كنترول 20 وكنترول 40، بخلاف ما نشر بعالية من باقة الإنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!