التخطي إلى المحتوى

استضاف ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي مباراة الهلال وبيروزى اليوم فى إياب نصف نهائى دورى أبطال آسيا، مباراة العودة للهلال لم تكون نزهة للزعيم حيث سعى منافسه الإيرانى لتحقيق فوز يعوض به الخسارة الكبيرة فى مباراة الذهاب، حيث لم يكن لبيروزى ما يخسره فى المباراة لذا سعى بكل قوة للضغط منذ البداية على الهلال لتقليص الفارق وإعادة الأمل وهو ما لم يتمكن منه،بعد أن قاد السورى عمر خربين فريقه السعودى للتعادل في المباراة بهدفين لكل فريق ليحافظ على النتيجة التى حققها على ستاد محمد بن زايد فى الذهاب فى مباراة اعتبر فيها فريق الهلال هو صاحب الأرض والجمهور فى المباراة، ننشر على موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة الهلال وبيروزى الايرانى اليوم والتى انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق أحرزهما عمر خربين.

الزعيم لاقى بيرسيوليس من جديد فى مباراة قوية سعى فيها الهلال لتحقيق الفوز من جديد للتأهل إلى نهائى البطولة، الهلالانتهى7 اليوم من تحقيق مبتغاه بعد أن حافظ على الفوز الكبير الذى حققه في الذهاب برباعية دون رد فى مباراة قوية تألق فيها السورى عمر خربين محرزا هاتريك بالإضافة لهدف آخر أحرزه ياسر الشهرانى، بينما الفريق الايرانى لزمه قبل المباراة تعويض خسارته فى الذهاب بتحقيق الفوز بفارق خمسة أهداف فى الإياب وهى النتيجة الوحيدة التى تؤهله للنهائى فقط، ولكن مهمته لم تكون سهلة كما كان الحال في الدور الماضى فى ربع النهائى  الذى تخطى فيه فريق الأهلى السعودى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بتحقيقه الفوز فى الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بعد التعادل ذهابا بهدفين لكل فريق.

الهلال فى ربع النهائى لاقى فريق العين وانتهت مباراة الذهاب بين الفرقين على ستاد هزاع بن زايد معقل الفريق الاماراتى بالتعادل السلبى بين الفريقين، قبل أن يتمكن الزعيم من تحقيق فوز عريض على استاد الملك فهد الدولى بين جامهيره بثلاثية دون رد تكفل بإحرازها اللاعب المتألق البرازيلى كارول س إدواردو ليصعد بفريق الهلال للدور نصف النهائى بعد غياب، والجدير بالذكر أن مباريات الهلال وبيروزى دائما ما تشهد ندية كبيرة بين الفريقان الذان التقيا فى 13 مباراة تمكن فريق الهلال من تحقيق الفوز فى أربعة مباريات منها، وتمكن بيروز من تحقيق الفوز فى ثلاثة مباريات، بينما انتهت ستة مباريات بينهما بالتعادل.

نتيجة مباراة الهلال وبيروزى الايرانى

نتيجة مباراة الهلال وبيروزى الايرانى في اياب الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال آسيا 2017، نتيجة مباراة الذهاب : الهلال 4-0 بيروزى، مباراة الإياب انتهت الان، النتيجة النهائية: الهلال 2-2 بيروزى، النتيجة الإجمالية : الهلال 6-2 بيروزى ليتأهل الزعيم لنهائى البطولة.

  • تشكيلة الهلال الرسمية في المباراة تتكون من: المعيوف، البريك، أسامة هوساوى، محمد جحفلى، عبد الله الحافظ، الشهرانى، سلمان الفرج، ميليسى، سالم الدوسري، كارلوس إدواردو، وعمر خربين.
  • انطلاق مباراة الهلال وبيرسيوليس الايراني الان في اياب الدور قبل النهائى بطولة دورى أبطال آسيا 2017.
  • بيروزى يسجل هدف أول في المباراة في الدقيقة 16 عن طريق جودوين منشا لتصبح النتيجة الاجمالية : الهلال 4-1 بيروزى.
  • ركلة جزاء لفريق الهلال في الدقيقة 29 من عمر المباراة لصالح اللاعب سلمان الفرج.
  • قوووووووووول التعادل لفريق الهلال عن طريق عمر خربين من ركلة جزاء فى الدقيقة 30، النتيجة الاجمالية الان: الهلال 5-1 بيروزى.
  • نهاية الشوط الأول من المباراة بالتعادل الايجابي بين الهلال وبيرسيوليس بهدف لكل فريق والنتيجة الاجمالية تبقي تقدم الزعيم بخمسة أهداف مقابل هدف.
  • الفريق الايراني يحرز هدف ثاني في المباراة في الدقيقة 62 عن طريق جودوين منشا لتصبح النتيجة الاجمالية الهلال 5-2 بيروزى.
  • قوووووووووووول هدف التعادل لفريق الهلال عن طريق عمر خربين من جديد في الدقيقة 76، النتيجة الاجمالية الان الهلال 6-2 بيروزى.
  • نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق احرزهما خربين للهلال لتصبح النتيجة الاجمالية فوز فريق الهلال بستة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الهلال وبيروزى الايرانى

توقيت مباراة الهلال القادمة مع فريق بيرسيوليس الإيرانى اليوم الثلاثاء 17-10-2017 فى تمام الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش gmt، السادسة بتوقيت مصر وفلسطين ولبنان، السابعة بتوقيت مكة المكرمة والبحرين وقطر والكويت واليمن وسوريا، الثامنة بتوقيت الامارت وسلطنة عمان.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الهلال وبيروزى

تنقل قناة بى أن سبورت الرياضية hd3 بتعليق المعلق سوار الذهب حصريا على القمر الصناعى نايل سات وسهيل سات، وننشر لكم على ايجى سكوب القنوات المفتوحة المجانية الناقلة مجانا لمباراة الهلال وبيرسيوليس اليوم على جميع الأقمار الصناعية فى الجدول القادم.

القناة التردد القمر الصناعى
IR Cama3 10775، H، 27500 هوت بيرد
IR Cama3 11262، H، 27500 يوتلسات
Varzish Sport 11785، أفقى، 27500 ياهسات
IRIB TV3 11900، عمودى، 27500 عرب سات بدر6
IRIB TV3 12265، أفقى، 30000 عرب سات بدر6

تصريحات مدرب الهلال قبل مباراة بيروزي

أكد المدرب رامون دياز المدير الفنى لفريق الهلال السعودي قبل مباراة فريقه المرتقبة اليوم أمام بيرسوليس أنه ولاعبيه يدركوا تماما صعوبة المباراة اليوم برغم تمكنه من تحقيق الفوز فى الذهاب برباعية وأهمية ذلك للزعيم، ولكنهم يدركوا صعوبة المباراة اليوم ومستعدين لها من كافة الجوانب لأن الأمور لم تحسم بعد للتأهل للنهائى مؤكدا تواجد العزيمة والاصرار لدى لاعبيه اليوم لتكرار الفوز على الفريق الإيرانى.

الهلال يتمكن من مواصلة الانتصارات

الجدير بالذكر أن آخر المباريات التى خاضها فريق الهلال قبل مباراة بيروزى اليوم كانت في الدورى السعودى للمحترفين على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز أمام فريق القادسية فى الجولة الخامسة من البطولة، والتى تمكن فيها الزعيم من تحقيق فوز ثمين على القادسية بهدفين مقابل هدف وحيد فى مباراة أحرز فيها أهداف الهلال كلا من كارلوس إدواردو وريفاس مقابل هدف وحيد أحرزه إلتون للقادسية.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!