التخطي إلى المحتوى

تترقب 4523 مرشحة بدء فتح نظام المقابلات الشخصية الوظائف التعليمية عبر موقع وزارة التعليم السعودية والدليل الارشادي، من المنتظر حجز مواعيد المقابلات الشخصية لـ أسماء المرشحات المعلنة من جدارة الخدمة المدنية لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية اليوم الاثنين، ومن المرجح تفعيل بوابة تكامل المقابلات الشخصية بعد قليل.

وزارة الخدمة المدنية نشرا أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438-1439 النهائية، ودعت اسماء المرشحات النهائية للبدء في استكمال عناصر مفاضلة الوظائف التعليمية وفق العناصر التي حددتها،وجهت عناية المرشحات بضرورة متابعة موقع وزارة التعليم السعودية لمعرف آلية حجز مواعيد المقابلات الشخصية الوظائف التعليمية .

العديد من المصادر المعني بالأمر، أوضحت للمرشحات اهم الأوراق الواجب اصطحابها وأماكن إجراء المقابلة الشخصية، وما هي العقوبة الموقعة على المرشحة حال تخلفها عن الحضور، وذلك نتيجة كثرة التساؤلات التي ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على متطلبات المفاضلة، والتي ستبدأ بحجز موعد المقابلات الشخصية لوظائف التعليمية .

موقع حجز مواعيد المقابلات الشخصية الوظائف التعليمية 1439

الرابط المتوقع أن يكون هو موقع حجز مواعيد المقابلات الشخصية لمرشحات الوظائف التعليمية والمنتظر أن يتم فتحة اليوم هو:

موقع حجز مواعيد المقابلات الشخصية وزارة التعليم

الدليل الاسترشادي اشرح المقابلات التعليمة

المقابلات الشخصية وزارة التعليم .. مقر المقابلة الشخصية

أوضحت عدة مصادر أن المرشحات الجدد لشغل الوظائف التعلمية من الخريجات المتقدمات على وظائف جدارة الخدمة المدنية التعليمية، يجب عليهن عقب حج موعد المقابلات الشخصية اصطحاب أصول الأوراق الثبوتية اللازمة مثلما فعلت في مطابقة جدارة.

الحضور إلى المقابلة الشخصية يكون للمرشحة نفسها، وعدم الحضور يلغي الترشح، وتُعقد المقابلات في المقرات التي تم التقديم عليها، وستقوم المرشحة بإجراء الكشف الطبي عقب المقابلة، والحصول على تحويل الكشف الطبي.

تحديث : أعلنت وزارة التعليم عن بدء فتح موقع حجز مواعيد المقابلات الشخصية وتم نشر الدليل الاسترشادي لنظام لمقابلات الشخصية للمرشحين لشغل وظائف وزارة التعليم للمعلمين الجدد والمعلمات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *