التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التعليم بدء حجز موعد المقابلة الشخصية للمرشحات للوظائف التعليمية 1439، وذلك بعد فتح نظام المقابلات الشخصية اليوم الاثنين 27-12-1438 موقع وزارة التعليم gta.moe بوابة تكامل الإلكترونية، لاستقبال أسماء 4523 مرشحة نشرتهم وزارة الخدمة المدنية لتحديد مواعيد المقابلات الشخصية ضمن إجراءات مفاضلة الوظائف التعليمية.

وزارة الخدمة المدنية أعلنت مساء الأحد 26 ذي الحجة، قوائم المعلمات المرشحات بصفة نهائية لمفاضلة الوظائف التعليمية، تمهيد للإعلان الرسمي عن كشوف أسماء المعلمات الجدد المعينات في وظائف وزارة التعليم الشخصية، وذلك بعد إعلان نتائج المفاضلة، وسنرفق رابط بوابة وزارة التعليم حجز موعد المقابلة الشخصية.

المتحدث الرسمي بسام وزارة التعليم السيد مبارك العصيمي، هنئ المرشحات لشغل الوظائف التعليمية الشاغرة، وأكد في بيان رسمي فتح نظام المقابلات الشخصية اليوم الاثنين، وتحدي ألية حجز المواعيد لاستكمال باقي الإجراءات، وسينوه عن الأوراق الواجب اصطحابها مع المتقدمات للمفاضلة.

رابط حجز موعد المقابلة الشخصية للمرشحات للوظائف التعليمية

الموقع التالي وجهة فية وزارة التعليم التهنئة للمرشحات للوظائف التعليمية، وتم التنويه عن تفعيل الموقع في وقت قريبا، وسنرفق لكم رابط حج موعد المقابلة الشخصية للمرشحات لوظائف التعليم لتتمكنوا من حجز مواعيد المقابلات حال تفعيلة، مع التنوية عن ألية حج المواعيد.

موقع حجز المقابلات الشخصية وزارة التعليم

قائمة المرشحات للوظائف التعليمية

وزارة الخدمة المدنية كانت قد أعلنت بشكل نهائي عن لسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439 بشكل نهائي منذ عدة ساعات وللتعرف عليهن والمزيد من المعلومات حول مفاضلة الوظائف التعليمية :

اسماء المرشحات للوظائف التعليمية

انتهاء عملية المفاضلة على الوظائف التعليمية بعد قيام المرشحات بالدخول إلى بوابة وزارة التعليم حجز موعد المقابلة الشخصية سيعقبه الإعلان النهائي عن اسماء المعلمات الجدد .

تحديث : أعلنت وزارة التعليم السعودية بدء استقبال المرشحات للوظائف التعليمية لحجز موعد المقابلة الشخصية على الرابط الإلكتروني المخصص لذلك، مع نشر الدليل الإرشادي لشرح كيفية حجز المقابلة والتعريف بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *