التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اسماء المرشحات الوظائف التعليمية النهائية 1439، حيث نشرت اسماء جدارة المرشحة إلى مفاضلة الوظائف التعليمية على حسب جدول مواعيد المقابلات الشخصية التي ستحددها وزارة التعليم، مع توضيح عناصر المفاضلة ضمن الإعلان عن نشر أسماء المرشحات النهائية لعدد 4523 مرشحة للمفاضلة.

رشحت وزارة الخدمة المدنية 4523 مواطنة من الخريجات المتقدمات لشغل الوظائف التعليمية، التي أطلق إعلانها قبيل يوم 2 ذي الحجة 1438، حيث تم إعلان اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439 النهائية لإجراء مفاضلة الوظائف التعليمية النهائية التي ستسب نشر كشوف اسماء المعلمات المعينات الجدد.

اسماء المرشحات لمفاضلة الوظائف التعليمية 1439 يمكنهم التعرف على عناصر مفاضلة الوظائف التعليمية والتي تقيم من 100 درجة، خُصص منها 40 درجة للمؤهل العلمي، و40 درجة لاختبار كفايات المعلمات على حسب نتائج المركز القومي للقياس والتقويم في التعليم العالي”قياس”، و20 نقطة على عدد سنوات أقدمية التخرج بحد أقصى 10 سنوات، وعلى إثرها سيعلن اسماء المرشحات للوظائف التعليمية النهائية.

اسماء المرشحات الوظائف التعليمية

الاستعلام عن اسماء 4523 مرشحة بصفة نهائية لشغل الوظائف التعليمية، بعد اجتياز المفاضلة لوظائف التعليم وفق المواعيد التي ستطرح للمرشحات الجدد في وقت لاحق، يرجح أن كون ذلك من خلال رابط بوابة تكامل التابعة إلى وزارة التعليم السعودية.

 

وللاطلاع على أسماء المرشحات للوظائف التعليمية النهائية

وزارة الخدمة المدنية شددت على اسماء المرشحات الوظائف التعليمية 1439 النهائية، بمتابعة الروابط الإلكترونية لوزارة التعليم باستمرار للتعرف على مواعيد المقابلات الشخصية وأماكنها، وأمدت على أنه في حالة اكتشاف محالفة للبيانات أو شغل أياً من المرشحات لوظيف في المرتبة السادسة أو ما يعادلها، ستتحمل المرشحة مسئولية ذلك بصورة منفردة.

تحديث : المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف موه عن إمكانيه دخول المتقدمات لشغل الوظائف التعليمية لحسابتهم على جدارة واستعلام من رشح على رغباتهن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!