التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة الاسكان الدفعة الثامنة من مستفيدي الدعم، وستنشر اسماء صندوق التنمية العقاري ومستحقي منتجات اسكان على موقع بوابة سكني للاستعلام عنها برقم الهوية الوطنية، حيث تحدد اليوم الخميس 14 سبتمبر كموعد صدور الدفعة الجديدة للدعم كم أرقام الصندوق العقاري وأسماء الإسكان .

الدفعة الثامنة اعلان اسماء صندوق التنمية العقاري ووزارة الاسكان

بدء منذ قليل وقائع المؤتمر الصحفي الشهري لحملة سكني الاسكان 2017، حيث يستعرض القائمين على وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقارية، التفاصيل الكاملة عن تخصيص المنتجات السكنية المدعومة الدفعة الثامنة، من إجمالي 280 ألف منتجي سيتم تخصيصهم خلال عام 2017، وخلال وقت قليل سيتم اعلان اسماء صندوق التنمية العقاري ووزارة الاسكان برقم الهوية.

الدفعة الثامنة تضمنت طرح 11458 وحدة سكنية، و 9340 قطعة أرض معدة لبناء بنظام البيع على الخارطة ضمن برنامج وافي، وأيضا طرح 7700 قرض تمويل عقاري مدعوم من صندوق التنمية العقاري خصص لمن هم ضمن قوائم انتظار الصندوق، وتتراوح أسعار الوحدات السكنية ما بين 250 ألف ريال وحتى 750 ألف ريال وفقاً لما هو معلن قبل سابق.

خطوات الاستفادة من منتجات الدعم السكني سواء المقدمو من خلال بوابة اسكان أو تلك الخاصة بصندوق التنمية العقاري، تطلب الدخول إلى رابط بوابة اسكان لتأكيد قبول المنتج المدعوم المخصص للمواطن المستحق للدعم .

استعلام اسماء سكني الاسكان الدفعة الجديدة

لا زال المؤتمر الصحفي لاستكمال الإعلان عن أماكن توزيع منتجات الدعم المتنوعة ما بن الوحدات والقروض العقاري وغيرها  مستمر ويمكنكم الدخول مباشرة إلى موقع اسماء سكني الاسكان للاستعلام برقم الهوية وهو كالتالي:

استعلام اسماء مستفيدي حملة سكني

التوزيع الذي قدم خلال ألأغلان الرسمي عن منتجات الدفعة الثامنة سنرفقه لكم بعد قليل، وما أضيف من توجهات جديدة ستسلكه وزارة الاسكان خلال الفترة المقبلة وما وقع من عقود مع الممولين العقاريين، وخلال دقائق سيتم اعلان اسماء صندوق التنمية العقاري ووزارة الاسكان بشكل رسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *