التخطي إلى المحتوى

يترقب طلاب جامعة جازان نتائج النقل الداخلي والخارجي 1438، وحددت جامعة جازان مواعيد الحذف والاضافة عبر البوابة الالكترونية للجامعة، بخلاف فتح باب التسجيل في الإسكان الطلابي في السكن الجامعي، وأيضا فترة التأجيل الإلكتروني للمقرات الدراسية والتقويم الدراسي للجامعة .

ننشر لكم مواعيد الحذف والاضافة لبداية والنهاية التي نشرت عبر موقع عمادة القبول والتسجيل، الأحداث والفاعليات الأكاديمية المواكبة إلى بدء العام الدراسي الجديد 1438-1439 هجرياً، غير تنويه قرب إعلان جامعة جازان  نتائج حركة التفل الداخلي والخارجي للطلاب.

جامعة جازان مواعيد الحذف والاضافة

نرفق جدول مواعيد الحذف والإضافة والتعديل على المناهج الدراسية لجميع الصفوف، والتي حددت مواعيد استقبال التأجيل الإلكتروني خلال الفترة من 19 ذي الحجة 1438، وحتى الأول من محرم 1439 هجرياً.

مواعيد بدء فترة الحذف والإضافة الإلكترونية خلال الفترة ما بين 21 ذي الحجة الحالي، وحتى 25-12-1438، على ان يكون مواعيد الحذف والاضافة في الكليات من تاريخ 16-12-1438، وحتى مطلع العام الهجري الجديد 1439، وفيما يلي مواعيد باقي الأحداث والخاصة بالتحويل من خارج الجامعة وطلبات زائر والاعتذار عن فصل دراسيـ أو الاعتذار عن مقرر دراسي، وطلبات إعادة القيد.

موقع جامعة جازان تسجيل في السكن الطلابي

فعلت جامعة جازان نموذج التسجيل في السكن الطلابي للعام الدراسي المقبل، مع نشر الألية والضوابط التي تحكم قبول طليات السكن الجامعي للطلاب، والتي اختصت في أولوية قبول طلبات السكن الجامعي، الظروف الاجتماعية الخاصة للطالب، و طلاب المنح الدراسيةـ والطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وللتسجيل عبر موقع البوابة الالكترونية جامعة جازان.

تسجيل السكن الطلابي لجامعة جازان

البوابة الالكترونية جامعة جازان نتائج النقل الخارجي والداخلي

نشرت جامعة جازان شروط وآلية النقل الداخلي والخارجي الكليات التابع للجامعة، ونرقب خلال الأيام القادمة إعلان جامعة جازان نتائج حركة النقل لجميع طلابها بخلاف نشر التقويم الدراسي الجديد 1438-1439 .

البوابة الإلكترونية جامعة جازان

موقع البوابة الالكتروني المرفق بعالية يتيح للطلاب تسجيل الدخول إلى حساباتهم الشخصة على موقع الجامعة ومتابعة الخدمات الإلكتروني الخاصة بقبول الطلاب وما نشر بعالية من مواعيد الحذف والإضافة والتعديل، وترقب اعلان جامعة جازان نتائج النقل الخارجي والداخلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *