التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والعين الاياب اليوم الاثنين 11 سبتمبر 2017 فى الدور ربع النهائى فى بطولة دورى أبطال آسيا 2017، القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين الاماراتى المقامة على ملعب استاد الملك فهد الدولى معقل الزعيم السعودى الساعى للتسلح بعاملى الأرض والجمهور اليوم لتحقيق فوز لم يتمكن أيا من الفريقين من تحقيقه فى مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعبه هزاع بن زايد معقل الفريق الإماراتى، مما يجعل لا بديل عن تحقيق الفوز للهلال اليوم من أجل التأهل للدور نصف النهائى، بينما العين يمتلك فرصة تحقيق الفوز أو التعادل الإيجابى فى مباراة الإياب بأية نتيجة لتخطى الزعيم إلى قبل النهائى، ننشر نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم والتى انطلقت فى تمام الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

الزعيم مدعما بعاملى الأرض والجمهور فى مواجهة شقيقه الإماراتى العين فى مباراة قوية لن يكون فيها تحقيق الفوز سهلا على أيا من الفريقين، الزعيم استعد للمباراة بخوض مباراة ودية قوية امام فريق الاتفاق السعودى تمكن فيها من تحقيق الفوز بهدفين دون رد عن طريق مختار فلاته وكارلوس إدواردو فى ظل فترة التوقف الدولى الأخيرة التى شهدت تمكن المنتخب السعودى من التأهل لكأس العالم روسيا 2018 بعد الفوز على اليابان فى الجولة الأخيرة بهدف دون رد، الزعيم سيدخل مباراة العين بمعنويات مرتفعة بعد نتائجه الجيدة فى المباريات التى خاضها فى دورى جميل السعودى الموسم الجديد، والتى تمكن فيها من تحقيق الفوز فى الجولة الأولى على الفيحاء بهدفين لعبد الله الحافظ وعمر خربين مقابل هدف وحيد.

على الجانب الآخر فريق العين الإماراتى لن يكون خصما سهلا لاصحاب الأرض فى مباراة اليوم فى ظل سعى الفريق لتحقيق نتيجة تؤهله لنصف النهائى فى دورى أبطال آسيا بامتلاكه فرصتين للتأهل سواء الفوز أو التعادل الإيجابى ولكن المهمة عمليا ليست كمثيلتها على المستوى النظرى فى ظل قوة الفريق السعودى الذى لم يتمكن العين من هز شباكه فى مباراة الذهاب فى الإمارات رغم دعم عاملى الجمهور والأرض وقتها، كما أن التاريخ لا يساند عمورى ورفاقه كثيرا فى مبارياتهم أمام الهلال فى المملكة حيث خسر الفريق مبارياته الأربعة الأخيرة التى خاضها أمام الزعيم على ملعبه، والتى كان آخرها فى مباراة ودية ضمن استعدادت الفريقين لخوض مباريات موسم 2015 وانتهت بفوز الهلال بهدفين أحرزهما خالد الكعبى والشلهوب مقابل هدف وحيد للعين.

نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم

نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم فى إياب ربع نهائى دورى أبطال آسيا على موقع إيجى سكوب،  النتيجة النهائية: الهلال 3-0 العين.

  • تشكيل الهلال الرسمى فى المباراة يتكون من: عبدالله المعيوف، ياسر الشهرانى، أسامه هوساوى، محمد جحفلى، عبدالله الزورى، عبد الملك الخيبرى، سالم الدوسرى، نيكولاس ميليسى، نواف العابد، كارلوس إدواردو، وعمر خربين.
  • تشكيل العين الرسمى: خالد عيسى، إسماعيل أحمد، لوكاس، بيرغ، أحمد برمان، محمد عبد الرحمن، محمد أحمد، عمورى، توسكاسا، دوغلاس، وبندر الأحبابى.
  • انطلاق مباراة الهلال والعين الان إياب ربع نهائى دورى أبطال آسيا، نتيجة مباراة الذهاب التعادل السلبى على ملعب العين.
  • مرور عشرة دقائق من المباراة والنتيجة الان : الهلال0-0 العين.
  • مرور ربع ساعة من المباراة ومازال التعادل السلبى هو المسيطر على المباراة حتى الان.
  • جووووووول هدف أول للهلال عن طريق كارلوس إدواردو فى الدقيقة 42.
  • جووووووول كارلوس إدواردو يحرز الهدف الثانى للهلال فى الدقيقة 46.
  • نهاية الشوط الاول من المباراة بتقدم الهلال بهدفين دون رد عن طريق كارلوس إداردو، النتيجة الاجمالية الان أيضا: الهلال 2-0 العين.
  • انطلاق الشوط الثانى من مباراة العين الاماراتى والهلال السعودى، والنتيجة تقدم الهلال بهدفين دون رد.
  • جوووووووووول الهدف الثالث للهلال السعودى عن طريق كارلوس إدواردو فى الدقيقة 74 وهاتريك للاعب المتألق.
  • نهاية المباراة بفوز فريق الهلال بثلاثية دون رد تكفل بإحرازها كارلوس إدواردو، نتيجة مباراة الذهاب : الهلال 0-0 العين، النتيجة الاجمالية : الهلال 3-0 العين.

موعد مباراة الهلال والعين اليوم

توقيت مباراة الهلال والعين اليوم الثلاثاء فى  تمام الخامسة بتوقيت غرينتش gmt، السادسة توقيت المغرب وتونس والجزائر، السابعة توقيت مصر وليبيا وفلسطين والأدن ولبنان، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والبحرين واليمن، التاسعة بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم أمام العين على النايل سات ستكون حصريا على قناة بى أن سبورت hd4 بتعليق على محمد على، وعلى قناة الكأس hd3 بتعليق سمير اليعقوبى.

بطاقة مباراة الهلال والعين

المباراة: الهلال – العين.
الموعد: الإثنين 11-9-2017.
المناسبة: إياب ربع نهائى دورى أبطال أسيا.
المكان: استاد الملك فهد الدولى.

تصريحات مدرب الهلال قبل المباراة

أكد المدرب رامون دياز المدير الفنى للزعيم عن خوله ولاعبيه مباراة العودة أمام العين بهدف وحيد فقط هو تحقيق الفوز فقط من أجل خطف بطاقة التأهل من المباراة التى ستكون ذات طابع هجومى من الفريقين لتحقيق انتصار يؤهلهم للدور القادم، وأكد دياز على عدم تأثر الهلال بالغيابات فى صفوف فريقه بسبب الإستعداد الجيد لمباراة اليوم فى الفترة الماضية.

دياز أكد أن فريقه يمتلك العديد من الحلول لتحقيق الفوز فى مباراة العين أهمها الحضور الجماهيرى المسانج للزعيم فى المباراة التى ستكون هجومية من كلا الفريقين داعيا الجماهير أن تملىء المدرجات وتزين المباراة بحضورها الفعال المؤازر للاعبين، وأكد أيضا أن لاعبيه يتمتعوا بعقلية إحترافية سيتمكنوا بسببها من تناسى فرحة التأهل لكأس العالم والتركيز فقط فى مباراة العين.

فى سياق آخر لم تختلف تصريحات لاعب الهلال عبد الله المعيوف عن تصريحات مدربه دياز فى المؤتمر الصحفى السابق للمباراة، حيث طالب المعيوف الجماهير بالحضور القوى على استاد ملك فهد الدولى لمساندة الفريق متمنينا أن يظهر وزملاؤه بمستوى جيد ومشرف يعكس الاستعدادات الجيدة التى استعدوها للمباراة، وأكد تعاملهم مع دورى أبطال آسيا خطوة بخطوة.

تصريحات مدرب العين قبل المباراة

على الجانب الآخر صرح زوران مدرب العين أن فريقه سيخوض اليوم الشوط الثانى من المباراة، مؤكدا أن فريقه قدم أداء جيد فى مباراة الذهاب رغم عدم تمكنه من تحقيق الفوز، ولكن الأداء كان جيد فى ظل الطرد ابذى تعرض له الفريق وقتها، وأكد أن فريقه مطالب اليوم بتحقيق أداء هجومى جيد مع عدم ترك مساحات للخصم للاستفادة منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *