التخطي إلى المحتوى

مباراة العراق والامارات القادمة فى تصفيات كأس العالم، يستضيف المنتخب العراقى عصر الثلاثاء القادم الخامس من سبتمبر نظيره المنتخب الإماراتى على إستاد عمان الدولى، وذلك فى إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، المنتخب العراقى صاحب الضيافة يسعى إلى تحقيق الفوز الثانى على التوالى والظهور بمستوى يليق بأسود الرافدين أمام الأبيض، بينما المنتخب الإماراتى الذى أحيا آماله مرة أخرى فى التصفيات يسعى إلى إقتناص الثلاث نقاط وإنتظار مفاجآت الجولة الأخيرة، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة العراق والامارات فى هذا التقرير.

يدخل أسود الرافدين المباراة من أجل التغلب على المنتخب الإماراتى والثأر من هزيمة مباراة الذهاب والتى أقيمت بدولة الإمارات العام الماضى، وكان المنتخب العراقى قد فقد جميع الفرص فى التأهل إلى مونديال روسيا 2018 منذ الجولة الخامسة بعد أن حقق الفريق نتائج لا تؤهله للمنافسة على الصعود، إلا أن أسود الرافدين قد إستطاعو العودة مرة أخرى وتقديم العروض الجيدة، ولكنها جاءت متأخرة، حيث إستطاع المنتخب العراقى من التعادل نع اليابان ثم التغلب على تايلاند فى الجولة الماضية.

على الناحية الأخرى الأبيض الإماراتى الذى إستطاع العودة مرة أخرى إلى دائرة المنافسين على الصعود إلى كأس العالم 2018 المقامة بروسيا، وذلك بعد أن تمكن المنتخب الإماراتى من التغلب على نظيره السعودى فى مباراة الجولة الماضية، والتى أقيمت على أرضية إستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات، وإنتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الأبيض الإماراتى، ويسعى الأبيض الإماراتى إلى تحقيق الثلاث نقاط وإنتظار نتائج مباراة السعودية، ونتيجة مباراة أستراليا، والذان يمتلكان 16، ويمتلك الأبيض الإماراتى 13 نقطة.

نتيجة مباراة العراق والامارات

نقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب تغطية ومتابعة لحظية لـ نتيجة مباراة العراق والامارات اليوم، المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة: الإمارات 0-1 العراق.

  • مرور ربع ساعة من عمر شوط المباراة الأول وما زالت النتيجة هى التعادل السلبى بين الأبيض وأسود الرافدين.
  • جوووول الهدف الأول للمنتخب العراقى فى الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول عن طريق أيمن حسين، ليتقدم أسود الرافدين بهدف دون رد.

موعد مباراة العراق والامارات

توقيت لعبة العراق والإمارات القادمة، تقام المباراة يوم الثلاثاء 5 سبتمبر فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العراق، البحرين، الكويت، قطر، السادسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الثانية والنصف مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والامارات

تنقل لعبة العراق والإمارات حصرياً ومباشرةً على قناة بى إن سبورت HD1، والمالكة حصرياً لحقوق إذاعة ونقل مباريات تصفيات كأس العالم 2018 لمنتخبات آسيا، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن أية قناة ستقوم بنقل المباراة فى التصفيات.

أكد مدافع العين والمنتخب الإماراتى إسماعيل أحمد أن على لاعبى الأبيض التمسك بالروح القتالية فى مباراة الإمارات والعراق، وأكد أنه على الرغم من أن حظوظ الأبيض فى التأهل إلى مونديال روسيا ليست كبيرة، فيجب على اللاعبين عدم التهاون وفقد الأمل فى الصعود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!