التخطي إلى المحتوى

أعلنت مواقيت صلاة العيد عيد الأضحى المبارك، حيث نشرت المراكز الفلكية والهيئات الشرعية توقيات صلاة عيد الأضحى المبارك في مصر والسعودية والإمارات وسلطنة عمان والجزائر والمغرب والأردن والعراق والسودان وجميع الدول العربية، لتحدي موعد إقامة صلاة العيد .

مواقيت صلاة العيد عيد الأضحى في السعودية

مواقيت صلاة عيد الأضحى المبارك للعام الحالي 2019-1440 سننشرها لكم الآن ولعدة دول عربية ليتعرف المسلمون على مواعيد صلاة عيد الأضحى وموعد إقامتها حيث أنها سنة مؤكدة عن رسول اله صلى الله عليه وسلم وليس لها قضاء، ومن بين الدول التي سنوافيكم بمواعيد صلاة العيد فيها صباح الأحد 11-8-2019 مصر والسعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والأردن والجزائر والمغرب.

بيان بتوقيتات صلاة عيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية تم نشرها للعديد من المدن التي من بينها مكة المكرمة والرياض ومدينة جدة والمدينة المنور ومنطقة عسر والباحة وتبوك وحفر الباطن والدمام وجميه محافظا ومدن المملكة العربية السعودية.

مواعد صلاة عيد الأضحى الإمارات

التعرف على مواعيد صلاة عيد الأضحى المبارك في أبوطبي والعين والشارقة ودبي و أم القوين وعجمان ورأس الخيمية والفجيرة من خلال الجدول التالي:

تعرف على مواقيت صلاة عيد الأضحى مصر

نشر المعهد القومي للبحوث الفلكية مواقيت صلاة عيد الأضحى في جمهورية مصر العربية لجميع المحافظات وهي كالتالي:

صلاة عيد الأضحى في سلطنة عمان والكويت والجزائر وعدة دول عربية وعالمية

الجدول التالي ينشر مواعيد اقامة صلاة عيد الأضحى في عدة دول عربية وعالمية، الساعات القادمة سنرفق لكم المزيد من مواقيت صلاة العيد عيد الأضحى المبارك للعديد من المدن العربية والعالمية.

تحديث : التعرف على مواقيت صلاة العيد عيد الأضحى المبارك في الدول العربية ومصر من خلال الجداول المبينة بعالية، ولكل دولة لابد من مراعاة فروق التوقيت بي كل مدينة وأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!