التخطي إلى المحتوى

تبدأ بوابة وزارة الخدمة المدنية جدارة استقبال رغبات تسجيل الخريجين والخريجات على رابط التقديم على الوظائف التعليمية 1439 للرجال والنساء، وفق شروط تسجيل جدارة، والمعلن عنها ضمن إعلان الوظائف التعليمية الشاغرة البالغ عددها 8666 وظيفة لللرجال والنساء بجميع الإدارات التعليمية .

وزارة الخدمة المدنية نشرت تفصلاً حول التخصصات المتاح التقديم عليها في أطوار التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوية، بجانب تقديم الدعوة للخرجين والخريجات من حملة البكالوريوس خريجي الجامعات السعودية والجامعات المعتمدة، للتسجيل على رابط التقديم على الوظائف التعليمية 1439 من خلال موقه بوابة التوظيف الإلكتروني الخدمة المدنية جدارة .

تقديم وظائف الخدمة المدنية جدارة 1439

وفق مواعيد تقديم وظائف الخدمة المدنية المعلنة مؤخرات لسد حاجة وزارة التعليم من الوظائف التعليمية الشاغرة، يبدأ رابط الخدمة المدنية جدارة في استقبال طلبات الخريجات الحاصلات على المؤهلات المناسبة للوظائف الشاغرة، ولمن يتوافر فيها الشروط العامة بهدف تسجيل جدارة الوظائف التعليمية.

شروط التقديم

1. درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة .

2. اجتياز اختبار كفايات المعلمين والمعلمات بقسميه العام والتخصصي  .

3. أن تكون الدرجة العلمية والتخصص المناسبة للمواد التعليمية المعلنة .

4. قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على مؤهلات علمية من خارج المملكة.

5. أن لا يشغل وظيفة رسمية مستوى دخول للدرجة العلمية الحاصل عليها.

الفئات المستهدفة بالإعلان التعليمي :
1. التربويين والتربويات من حملة مؤهل البكالوريوس من الجامعات أو الكليات المعتمدة.
2.  الغير (تربويين او التربويات) (الحاصلين/ت) على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.
3. الغير (تربويين/ت) من حملة مؤهل البكالوريوس من الجامعات أو الكليات المعتمدة
4.  الجامعيين (التربويين/ت/ بالدبلوم التربوي) الحاصلين على المؤهل عن طريق الانتساب.

يبدأ تقديم النساء ضمن إعلان جدارة الوظائف التعليمية بداية من يوم الأحد الموافق 6 ذي الحجة 1438 هجرياً، ويستمر التقديم حتى يوم 21 من شهر ذي الحجة 1438 هجرياً، وللتعرف على باقي مواعيد تسجيل جدارة:

رابط إعلان وظائف جدارة التعليمية

التعرف على الوظائف التعليمية الشاغرة سواء للبنين او للبنات من خريجي الجامعات السودانية يكون من خلال الموقع التالي:

التقديم على الوظائف التعليمية وشروط التقديم

تتم مفاضلة الوظائف التعليمية عقب صدور النتائج الأولية بمدة قدرت بحوالي أسبوع وفق تصريحات المسئولين، والمزيد ستعرفونها من رابط الخدمة المدنية جدارة الوظائف التعليمية.

تحديث : التخصصات التي سيتم استقبال طلبات التقديم عليها في أطوار التعليم المختلفة من الخريجات، معلنة على موقع بواب التوظيف الإلكتروني لوزارة الخدمة المدنية جدارة، ورابط التقديم على جدارة 1438 منشور ببداية الموضوع.

تحديث : فتحت وزارة الخدمة المدنية رابط بوابة التوظيف الإلكتروني أمام التقديم على الوظائف التعليمية 1438 للنساء، وفق الشروط والتخصصات المطلوبة، يتاح استقبال طلبات التقديم من الخريجات.

تحديث : وزارة الخدمة المدني تستقبل طلبات التسجيل التي تتقدم بها الخريجات من حملة البكالوريوس وفق التخصصات المعلن عنها ضمن إعلان الوظائف التعليمية على رابط جدارة 3 الإلكتروني.

تحديث 20-12-1438 : اليوم تنتهي عملية التقديم للخريجات على الوظائف التعليمية، وهو يوم بداية تقديم الخريجين على الوظائف التعليمية المنشورة على موقع وزارة الخدمة المدنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *