التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلى والفتح القادمة فى الدورى، واجه فريق الأهلى مساء الخميس نظيره الفتح وذلك فى إطار الجولة الثانية من دورى جميل السعودى للمحترفين، والتى إنطلقت مساء الإثنين بمباراة الهلال والتعاون المثيرة التى حسمت لصالح الزعيم فى النهاية، لقاء الأهلى والفتح هو لقاء الجريحين من الجولة الأولى، فقد تلقى كلا الفريقين الهزيمة فى الأسبوع الأول لدورى جميل، وتمكن فريق الأهلى من  التغلب على الفتح وحصد نقاط المباراة، ونقدم لكم نتيجة مباراة الاهلى والفتح والتى تقام على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

تمكن لاعبى فريق أهلى جدة من التغلب على نظيره الفتح وذلك حينماحل الفتح أمس الخميس ضيفاً على فريق الأهلى فى مباراة لم تكن سهلة على الفتح، حيث تلقى فريق الأهلى الهزيمة فى مباراته الأولى أمام الإتفاق، والتى إنتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الإتفاق، حيث إستطاع الأهلى التقدم أولاً فى الدقيقة 56 من المباراة عن طريق عمر السومة، قبل أن يعود الإتفاق بعدها بدقيقتين وأحرز هدف التعادل، ثم عاد الإتفاق بعد ضغط على دفاعات الأهلى وأحرز الهدف الثانى بعدها بعشرة دقائق.

على الناحية الأخرى فريق الفتح الذى تلقى هزيمة ثقيلة فى إفتتاح مبارياته بدورى جميل السعودى لموسم 2018/2107، تلقى هزيمة أخرى ثقيلة من الأهلى برباعية نظيفة، وكان الفتح قد تلقى هزيمة مفاجأة من التعاون فى الأسبوع الأول، حيث تغلب التعاون على الفتح بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، أحرز أهداف التعاون كل من مصطفى فتحى، سيدريك أميسى، عبدالمجيد السواط “هدفين”، وأحرز هدف الفتح على أحمد الزقعان.

نتيجة مباراة الاهلى والفتح

نقدم لكم متابعة مستمرة لـ نتيجة مباراة الاهلى والفتح فى الأسبوع الثانى من الدورى السعودى للمحترفين، المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة: الأهلى 4-0 الفتح.

  • مرور 25 دقيقة من عمر شوط المباراة الأول والنتيجة ما زالت التعادل السلبى بين الأهلى والفتح.
  • جوووول الهدف الأول للأهلى عن طريق عمر السومة فى الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، والنتيجة هدف دون رد لصالح الأهلى.
  • جوووول الهدف الثانى للأهلى عن طريق عبدالله الدوسرى فى الدقيقة 37 من عمر المباراة ليتقدم الأهلى بهدفين.
  • جوووول الهدف الثالث لفريق الأهلى عن طريق إيوانيس فى الدقيقة 43 لينتهى الشوط الأول بفوز الأهلى بتقدم الأهلى بثلاثية نظيفة.
  • الهدف الرابع للأهلى عن طريق اللاعب عبدالله ماجراشى فى الدقيقة 69 من عمر المباراة لتصبح النتيجة تقدم الأهلى برباعية نظيفة.

موعد مباراة الاهلى والفتح

توقيت مباراة الاهى والفتح القادمة فى الدورى، تقام مباراة الاهلى مساء الخميس فى تمام الساعة التاسعة إلا عشرة دقائق بتوقيت مكة المكرمة، الكويت، البحرين، قطر، الساعة العاشرة إلا عشرة دقائق بتوقيت الإمارات، الساعة الثامنة إلا عشرة دقائق بتوقيت مصر، والساعة السادة إلا عشرة دقائق بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والفتح

تنقل مباراة الأهلى والفتح على قناتى إم بى سى الرياضية 1، وإم بى سى الرياضية 1HD، حيث تمتلك شبكة قنوات إم بى سى الرياضية الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات دورى جميل السعودى لهذا الموسم، وتتواجد القنوات على قمر عرب سات فقط.

تحديث: الجدير بالذكر أن فريق الأهلى تمكن من حسم وصافة لقب النسخة الماضية، بعدما تمكن من جمع 55 نقطة من خلال خوضه ستة وعشرين مباراة فى دورى جميل السعودى للمحترفين الموسم الماضى 2017/2016.

تحديث: شهد لقائى الدورى بين الأهلى والفتح الموسم الماضى تفوق أهلى جاة على الفتح، حيث تمكن فريق الأهلى من التغلب على الفتح ذهاباً وإياباً، حيث جاءت نتيجة مباراة الذهاب فوز الأهلى بهدف دون رد، وكانت نتيجة مباراة الإياب فوز الأهلى بهدفين نظيفين.

تحديث: أنهى فريق الأهلى الموسم الماضى فى المركز الثانى برصيد 55 نقطة، بينما أنهى نظيره الفتح الموسم الماضى من دورى جميل للمحترفين فى المركز الثامن برصيد 29 نقطة فقط.

تحديث: يترقب جماهير أهلى جدة المباراة للوقوف على الحالة الفنية للاعبين والإطمئنان على مستوى الفريق، خاصة وأن الفريق سوف يخوض مباراة مصيرية أمام إستقلال طهران الإيرانى فى الدور ربع النهائى من دورى الأبطال الآسيوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!