التخطي إلى المحتوى

يعلن موقع البوابة المصرية للتعليم الفنى عن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2018 اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 بعد طول انتظار من كافة الطلاب الذين لم يتمكنوا من تخطي امتحانات الدور الأول في كافة المواد، وقد قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقى بالأمس الخميس باعتماد نتائد ملاحق الدبلومات بنسبة نجاح عالية تخطت الـ 90%لتكون بشرى سارة للطلاب المترقبين للحصول عى النتائج، ويقوم موقع وزارة التربية والتعليم  بإعلان نتيجة الدبلومات الفنية جميع التخصصات الدور الثانى فى جميع المحافظات عبر موقع بوابة التعليم الفنى، حيث سيتم الإعلان عن نتائج دبلوم التجارة، دبلوم الصنايع، دبلوم الزراعة، دبلوم السياحة امتحانات الدور الثاني عبر رابط بوابة التعليم الفني التابع للموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم المتاح من خلال موقع إيجي سكوب.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

الان اعرف نتائج الدبلومات الفنية الدور الثانى دور الملاحق برقم جلوس الطالب والتخصص التابع له عبر موقع البوابة المصرية للتعليم الفنى التى نقدم لكم رابطها بشكل مباشر على موقع ايجى سكوب من خلال النافذة الاتية، فقط ضع رقم جلوس واختر التخصص التابع له واضغط على عرض النتيجة :

يبحث الطالب عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2018 للشعب المختلفة زراعة وصنايع وتجارة وسياحة لنظام الثلاث أو الخمس سنوات باستخدام رقم الجلوس من خلال: رابط موقع بوابة التعليم الفني.

الان يعمل موقع بوابة التعليم الفنى بصورة جيدة ويمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائجهم برقم الجلوس بسهولة، وأيضا يكنهم وضع رقم الجلوس والشعبة التابيعين لها زراعى أو صناعى أو تجارى فى تعليق على المقال وسنقوم بالرد عليهم بالنتيجة المطلوبة تسهيلا على الطلاب.

البوابة المصرية للتعليم الفنى

تم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الاول 2018 يوم التاسع والعشرين من شهر يونيو الماضي، وذلك بعد انتهاء طلاب الدبلومات بمختلف الشعب التجاري والصناعي والزراعي والسياحي من امتحاناتهم في الأول من شهر يونيو الماضي، وقد تم الإعلان حينها عن النتيجة في مؤتمر صحفي برئاسة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وقد بلغت نسبة النجاح هذا العام لنظام الثلاث سنوات 79%، أما نظام الخمس سنوات لطلاب الدبلومات الفنية بلغت نسبة النجاح به 57.29%.

نتيجة الدبلوم الدور الثانى 2018

يتم إعلان نتائج الدبلومات الفنية الدور الثانى 2018 اليوم من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وسنقوم بإعلامكم على موقعنا إيجى سكوب بمجرد ظهور نتيجة الدبلومات الملاحق رسميا من قبل الوزارة على البوابة المصرية للتعليم الفنى بعد أن تم تحديد موعد اعلان نتيجة ملاحق الدبلومات الدور الثانى اليوم الجمعة 17-8-2018.

نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية

بدأ فعليا موعد تسجيل الرغبات وانطلاق تنسيق الدبلومات الفنية 2018 منذ أيام قليل عقب الانتهاء من تنسيق المرحلة الأولى والثانية للثانوية العامة، حيث يترقب الطلاب حينها التعرف على الكليات والمعاهد المتاحة بعد انتهاء المرحلتين الأولى والثانية من تنسيق الثانوية العامة، كما أن الطلاب الأوائل بالدبلومات الفنية يتميزون عن باقي الطلاب بإمكانية اختيار الكلية أو المعهد دون الخضوع لقواعد التوزيع الجغرافي.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

بوابة التعليم الفني

أعلن عن نتائج الدبلومات الفنية سابقا عبر موقع وزارة التربية والتعليم بوابة مركز المعلومات التعليم الفني، والذي يعرض أيضا نتائج امتحانات الدور الثاني 2018 فور الإعلان عنها والانتهاء من رصد الدرجات واعتماد النتيجة والإعلان عنها خلال الأيام القادمة، وقد أكد الوزير أن الامتحانات قد مرت بسلاسة دون وجود أية شكاوي من الطلاب.

 

 

التعليقات

  1. ماشى اعرف منين انها ظهرت ولا لا ومن ع الموقع ده ولا موقع تانى لو موقع تانى ممكن تبعتو عشان مغلبش بكرا وانت بجبها وشكرا

    1. يتم الاعلان عن ظهور نتتيجة الدبلومات عبر موقعنا ايجى سكوب ومتوفر رابط الحصول على النتيجة فى المقال ..إقرى المقال هتلاقى كل حاجه مكتوبة وكل الرد على أسئلتك

    1. ازاى يافندم يعنى المقال نفسه فى مكان تضع فيه رقم الجلوس لحصول على النتيجة
      وفى روابط الحصول على النتيجة من موقع التعليم الفنى حضرتك اقرا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *