التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة الاسكان السعودية اسماء سكني الدفعة الثامنة من مستحقي منتجات الدعم السكني المقدمة من وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقاري، ضمن برنامج سكني 2017 المعلن عنه مطلع العام الخالي، لتقديم 280 ألف منتج سكني مدعوم قسم ما بين قروض تمويل عقارية، ووحدات سكنية جاهزة، بخلاف الأراضي السكنية المعدة للبيع على الخارطة ضمن برنامج وافي”.

وزارة الاسكان حددت يوم الخامس عشر من كل شهر ميلادي للإعلان عن تفاصيل الدفعات المقدمة للدعم السكني، وحتى الآن صدر أسماء المستحقين للدعم لعدد 7 دفعات، وسوف يتم الإعلان عن اسماء سكني الدفعة الثامنة اليوم الخميس الموافق 14 -9-2017 م.

رابط اسماء سكني الدفعة الثامنة sakani.housing.sa

يعقد المهندس ماجد الحقيل وزير الاسكان والمشرف العام على برنامج الدعم السكني، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل ومنتجات الدفعة الجديدة من ادعم السكني، وإتاحة الاستعلام عن أرقام واسماء سكني الدفعة الثامنة من خلال الموقع الرسمي لوزارة الإسكان بوابة سكني 2017.

منتجات الدفعة الجديدة من حملة سكني ستتخطى 25 ألف منتج وفق التصريحات المتداولة من مقربين لوزارة الاسكان، وسيتضمن بلا شك 7700 قرش تمويل عقاري من صندوق التنمية العقارية لمن هم على قوائم الانتظار.

المشرف العام على صندوق التنمية العقاري أيهم بن محمد اليوسف، أن الصندوق العقاري يسعى لتسهيل إجراءات الاستفادة من قروض التمويل المدعومة، وتقدم الخدمات عبر الرقم الموحد للاستعلام “920033321”، ومن خلاله يتم استقبال طلبات التمويل الذاتية، للمواطنين الراغبين في بناء المنازل، وإيحاد حلقة من الربط بيت الصندوق العقاري والمؤسسات التمويلية والمستفيدين من برامج الدعم.

موقع وزارة الاسكان استعلام اسماء مستحقي الدعم السكني

أوضحت وزارة الاسكان أن إجمالي المستفيدون من منتجات وزارة الإسكان لمن تقدم للحصول على الدعم من بوابة اسكان وقروض صندوق التنمية العقاري المدعومة قارب 154 ألف مستفيد، من إجمالي 280 ألف منتج تضمه حملة سكني توزع على مدار عام 2017 .

الاستعلام عن اسماء الدفعة الثامنة من مستحقي الدعم السكني يكون من خلال رابط دفعات برنامج سكني، والذي يخصص طريقة للاستعلام عن أسماء سكني الدفعة السابعة برقم الهوية الوطنية مباشرةً.

تحديث : المؤتمر الصحفي سيعقد اليوم الخميس بحضور وزير الإسكان، وستعلن الأسماء قبل يوم من موعدها المقرر والتفاصيل سترفق بالكامل فور انتهاء المؤتمر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *