التخطي إلى المحتوى

نشرت الجامعة الاردنية عبر بوابة وحدة القبول والتسجيل طريقة دفع الرسوم في البنوك وتقديم طلب الالتحاق، بخلاف التعرف على خطوات التسجيل وما سيتضمنه الجدول الدراسي للجامعة الأردنية للعام المقبل 2017-2018، حيث أوضحت الجامعة جميع تفاصيل الدفع للطلاب الدارسين على نفقتهم وغيرهم، وكذلك مواعيد التسجيل للمواد الدراسية بالفصل الدراسي الثاني .

إعلان وحدة القبول والسجيل الجامعة الاردنية أوضح أن الجدول الدراسي 2017-2018 سيتم التنويه عنه في وقت لاحق، فيما تم استعرض خدمات القبول والتسجيل للطلاب المستجدين من حاملي شهادة إتمام الدراسية الثانوية التوجيهي 2018، من خلال تقديم طلب الالتحاق البكالوريوس، بخلاف الخطوط العريضة لنظام تسجيل الطلبة.

مواعيد التسجيل للدورة الشتوية 2018

تقديم طلبات الالتحاق للطلاب والطالبات الأردنيين للدورة الشتوية متاح من رابط وحدة تنسيق القبول الموحد لوزارة التعليم العالي من 19 وحنى 21 فبراير 2018 .

تسجيل الطلبة ودفع الرسوم وحدة القبول والتسجيل الجامعة الاردنية

أشارت الجامعة الأردنية لطريقة دفع الرسوم لجميع الطلاب باستثناء الطلاب من من يدرسون على نفقة الجسيم، حيث يتم الدفع في البنوك بداية من اليوم الأحد  الموافق 13 من شهر أغسطس 2017، على ان يسدد الطلاب الذين يدرسون على نفقتهم الخاصة الرسوم المقررة بالدينار من خلال برنامج مدفوعاتكم.

الطلبة المبتعثين من الذين يحاسبون بالدينار، عليهم تسدس الرسوم من صباح اليوم الأحد كذلك، وهو نفس الحال بالنسبة للطلاب من من يحاسبون بالدولار على أرقام الحسابات بالبنوك دون زيادة أو نقصان، ومن خلال رابط المرفق أدناة يمكنكم الترعف على التفاصيل ومعرفة أسماء فروع البنوك المعتمدة.

تسديد  رسوم الجامعة الاردنية

تقديم طلب الالتحاق الجامعة الاردنية

تقديم طلب الالتحاق البكالوريوس من خلال وحدة القبول والتسجيل الجامعة الاردنية يكون من خلال الرابط التالي:

رابط تقديم طلب الالتحاق الجامعة الأردنية

تحديث عبر رابط وحدة القبول والتسجيل الجامعة الاردنية، يمكنكم الاطلاع الآن على تعليمات وألية التسجيل على المواد في الفصل الدراسي الثاني 2017-2018 لجميع الطلاب والطالبات، والية حجز موعد حر، وكيفية التسجيل من خلال الموقع التالي:

تفاصيل تسجيل مواد الفصل الدراسي الثاني

وأشارت وزارة التعليم العالي لبدء قبول طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية بداية من يوم الاثنين الموافق 14 أغسطس على موقع وحدة تنسيق القبول والتسجيل التابعة لوزارة التعليم العالي، وفق القواعد المعمل بها والنظام للإلكترونيي الجديد لتقديم طلبات الالتحاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!