التخطي إلى المحتوى

فُتح موقع التوجيهي وزارة التربية والتعليم الأردنية بعد قليل، حيث تظهر اليوم نتائج شهادة الثانوية العامة الدورة الصيفية 2018، ليتعرف الطلاب والطالبات على نتائج جهدهم واجتهادهم خلال المرحلة الدراسية المنتهية شهادة الثانوية العامة 2018 في الأردن، والاستعلام سيكون من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي tawjihi.jo.

اعلن موقع وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي عن رابط نتائج التوجيهي 2018  لاستعلام نتائج الطلاب حسب رقم الجلوس أو اسم الطالب، وفق الطريقة التي ستتضح عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الوزارة في العاشرة من صباح الجمعة 10 أغسطس 2018، وجاري تفعيل موقع التوجيهي وزارة التربية .

رابط موقع التوجيهي 2018 وزارة التربية والتعليم الاردن

الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم ستوصل مباشرةً إلى موقع التوجيهي 2018 لاستخراج نتائج  الطالبات والطلبة بجميع المحافظات، وفور إعلان وزير التربية الدكتور عزمي محافظة أسماء أوائل شهادة الثانوية العامة بجانب نسب النجاح التي تحققت.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردن نتائج التوجيهي

ساعات قليلة وسيتم تفعيل الرابط الرسمي المرفق بعالية والذي سيقوم الطلاب والطالبات باستعلام نتائجهم عن طريق الاسم أو رقم الجلوس وفق طريقة إظهار نتائج شهادة الثانوية العامة 2018 للدورة الصيفية.

تفاصيل نتائج التوجيهي 2018

يقدم “موقع ايجي سكوب” تغطية لفاعلي ظهور نتائج التوجيهي الدورة الصيفية اليوم بعد الثانية عشر مساءً، وحتى ظهور نتائج الطلاب التي سيصاحبها حالة من التوتر والقلق، سنوافيكم بنسب النجاح العامة، وقائمة الطلاب ألأوائل، بجانب توفير النتائج من موقع التوجيهي وزارة التربية والتعليم .

تحديث : الآن يتاح الدخول إلى رابط موقع التوجيهي 2018 نتائج الطلاب بمرحلة إتمام الدراسة الثانوية العامة، والتفاصيل التي ستصدر بالمؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم سنرفقها لكم، اترك رقم جلوسك بالتعليقات.

تحديث : يترقب الطلاب والطالبات في جميع المحافظات الأردنية الاستعلام من موقع وزارة التربية عن نتائج الدورة الصيفية للتوجيهي 2018 ، وموقع التوجيهي يتيح النتيجة برقم الجلوس خلال الساعات المقبلة بعد تفعيل وزارة التربية والتعليم لرابط نتائج الثانوية العامة 2018 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *