التخطي إلى المحتوى

يوم السبت الموافق 15 أغسطس 2020 إعلان نتائج توجيهي tawjihi.jo الصيفية على موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن، حيث تعقد الوزارة مؤتمر إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2020 الدورة الصيفية، بحضور وزير التربية والتعليم عزمي محافظة، وسيتم نشر نسب النجاح وقائمة الطلاب الأوائل على مستوى المحافظات في المملكة الأردنية الهاشمية.

خصصت وزارة التربية والتعليم الأردنية رابط نتائج توجيهي tawjihi.jo لاستخراج نتائج الطلاب في شهادة إتمام مرحلة الدراسة الثانوية برقم الجلوس أو رقم القيد، بخلاف استعلام نتائج التوجيهي من موقع الأوائل، احد المواقع التي قد تنال حق إظهار نتائج طلاب وطالبات الثانوية العامة في نتائج الوجيهي صيفي.

موقع وزارة الرتبية والتعليم الأردنية

حددت وزارة التربية والتعليم في الأردن الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت الموافق 15 أغسطس 2020، لإعلان نتائج شهادة إتمام الدراسة الثانوية في المملكة الأردنية الهاشمية،  وتم تخصيص الموقع الرسمي لاستعلام الطلاب والطالبات برقم الجلوس أو حسب الاسم وفق طريقة العرض عن نتائج توجيهي 2020 tawjihi.jo .

أو يمكنكم الدخول من الرابط التالي للحصول على النتائج من خلال : موقع نتائج التوجيهي حسب الاسم أو رقم الجلوس

تم تفعيل رابط الحصول على نتائج الطلاب والطالبات في توجيهي الأردن، قبيل انطلاق المؤتمر الصحفي لوزارة التربية، والذي دعا له وسائل الإعلام الأردنية، وسيحضره العديد من قيادات وزارة التربية والتعليم بجانب القائمين على إعداد النتائج.

رابط نتائج التوجيهي 2020

طريقة الحصول على نتائج التوجيهي الدورة الصيفية بعد إعلان الدورة الشتوية التي تم إعلانها من وزير التربية والتعليم اليوم، حيث أتاحت الوزارة الآن رابط الحصول على نتيجة شهادة إتمام الدراسة الثانوية، وننشر لكم عبر ايجي سكوب كيفية استخراج نتائج توجيهي وذلك عبر الدخول إلى رابط tawjihi.jo، الذي وفرناه لكم أعلاه، ومن ثم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم وضع كتابة الأرقام التي تظهر في الصورة، وأخيرا الضغط على ذر عرض النتيجة .

أشارت وزارة التربية والتعليم الأردنية موقع الاستعلام عن نتائج توجيهي، والاستعلام يكون برقم الجلوس مباشرةً ويمكنكم ترك رقم الجلوس برسالة بالتعليقات، وسنوفر النتائج شاملة كافة التفاصيل من الموقع الرسمي لنتائج التوجيهي.

نسب نجاح نتائج التوجيهي الدورة الصيفية

سوف نرفق بيان وافي حال الكشف عن كل النسب التي ستعلن صباح السبت بمشيئة الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!