التخطي إلى المحتوى

اليوم السبت الموافق 10 أغسطس 2018 إعلان نتائج توجيهي 2018 tawjihi.jo الصيفية على موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن، حيث تعقد الوزارة مؤتمر إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2018 الدورة الصيفية، بحضور وزير التربية والتعليم عزمي محافظة، وسيتم نشر نسب النجاح وقائمة الطلاب الأوائل على مستوى المحافظات في المملكة الأردنية الهاشمية.

خصصت وزارة التربية والتعليم الأردنية رابط نتائج توجيهي 2018 tawjihi.jo لاستخراج نتائج الطلاب في شهادة إتمام مرحلة الدراسة الثانوية برقم الجلوس أو رقم القيد، بخلاف استعلام نتائج التوجيهي 2018 من موقع الاوائل، احد المواقع التي قد تنال حق إظهار نتائج طلاب وطالبات الثانوية العامة في نتائج الوجيهي صيفي.

موقع وزارة الرتبية والتعليم الأردنية نتائج توجيهي 2018 tawjihi.jo

حددت وزارة التربية والتعليم في الأردن الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة الموافق 10 أغسطس 2018، لإعلان نتائج شهادة إتمام الدراسة الثانوية  أو نتائج الثانوية العامة 2018 في المملكة الأردنية الهاشمية،  وتم تخصيص الموقع الرسمي لاستعلام الطلاب والطالبات برقم الجلوس أو حسب الاسم وفق طريقة العرض عن نتائج توجيهي 2018 tawjihi.jo .

أو يمكنكم الدخول من الرابط التالي للحصول على النتائج من خلال : موقع نتائج التوجيهي حسب الاسم أو رقم الجلوس

تم تفعيل رابط الحصول على نتائج الطلاب والطالبات في توجيهي 2018، قبيل انطلاق المؤتمر الصحفي لوزارة التربية، والذي دعا له وسائل الإعلام الأردنية، وسيحضره العديد من قيادات وزارة التربية والتعليم بجانب القائمين على اعداد نتائج التوجيهي 2018.

رابط نتائج التوجيهي 2018

طريقة الحصول على نتائج التوجيهي الدورة الصيفية بعد إعلان الدورة الشتوية التي تم إعلانها من وزير التربية والتعليم اليوم، حيث أتاحت الوزارة الآن رابط الحصول على نتيجة شهادة إتمام الدراسة الثانوية، وننشر لكم عبر ايجي سكوب كيفية استخراج نتائج توجيهي 2018 وذلك عبر الدخول إلى رابط tawjihi.jo، الذي وفرناه لكم أعلاه، ومن ثم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم وضع كتابة الأرقام التي تظهر في الصورة، وأخيرا الضغط على ذر عرض النتيجة .

أشارت وزارة التربية والتعليم الأردنية موقع الاستعلام عن نتائج توجيهي 2018 ، والاستعلام يكون برقم الجلوس مباشرةً ويمكنكم ترك رقم الجلوس برسالة بالتعليقات، وسنوفر النتائج شاملة كافة التفاصيل من الموقع الرسمي لنتائج التوجيهي 2018 .

نسب نجاح نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2018

عقد وزير التربية والتعليم الأردني الدكتور عمر الرزاز المؤتمر الصحفي في تمام العاشرة والنصف، وسنشير لكم بأهم التفاصيل التي وردت على لسانة حول نسب نجاح الطلاب، حيث بلغت نسبة النجاح في امتحانات الثانوية العامة الدورة الصيفية ما يقارب 43.8%، وبلغت نسبة النجاح في المسار الإكاديمي مايقارب 66%، وجاءت أعلى نسبة نجاح في الفرع العلمي بنسبة بلغت تقريبا 74%، وتلاه نسب النجاح في الفرع الأدبي بنسبة بلغت تقريبا 60% ، فيما يمكنكم استعلام  نتائج توجيهي 2018 tawjihi.jo  بعد انتهاء المؤتمر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *