التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة شارب اليابانية العالمية طرح هاتف شارب sharp AQUOS S2 ، لمنافسة منتجات شركتي آبل وسامسمونج من الهواتف الذكية، واوضحت شركة شارب مواصفات هاتفها الجديد AQUOS S2، والتي تسعى الشركة العملاقة لتعزيز الواجد من خلاله في السوق الأسيوية والعالمية وسط المنافسة القوية لمنتجات آبل وسامسونج .

التقارير التقنية التي تداولتها كبريات مواقع التقنية العالمية تحدثت عن بعض مواصفات هاتف شارب sharp AQUOS S2 ، حيث يتميز الهاتف بوجود حواف دقيقة جداً، هو الأمر الذي سيزيد من مساحة شاشة الهاتف ويعطيها ميزات أفضل.

مميزات هاتف شارب sharp AQUOS S2 الجديد

شاشة هاتف شارب sharp AQUOS S2 الجديد سيتراوح أبعادها ما بين 12.7 سنتيمتر بما يغطي ما يتخطى 87% من واجهة الهاتف، وهي ميزة تنافسية جديدة لشركة شارب التي تتسابق العديد من الشركات لتنفيذها فيي هواتفها الذكية، لإتاحة المدة لزيادة مساحة العرض سواء للصور أو لمقاطع الفيديو أو البيانات.

مساحة ذاكرة لوصول العشوائي للهاتف 6 جيجابايت، ومساحة التخزين الداخلية للبيانات 128 جيجا بايت، فيما أعلن عن أن سعة البطارية 300 ميجا أمبير، وودقة أو جودة الكامير الخلفية 12 ميجا بكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل .

سعر وصور هاتف شارب الجديد

يتراوح سعر هاتف sharp AQUOS S2 حول 370 دولار أمريكي، ويتم تداوله بالسوق الصينية فقط خلال الأوانة الحالية ونرفق لكم بعض من الصور لهاتف شارب sharp AQUOS S2 الجديد

شارب تطرح هاتف sharp AQUOS S2 لمنافسة سامسونج وآبل
شارب تطرح هاتف sharp AQUOS S2 لمنافسة سامسونج وآبل
شارب تطرح هاتف sharp AQUOS S2 لمنافسة سامسونج وآبل

شارب تطرح هاتف sharp AQUOS S2 لمنافسة سامسونج وآبل شارب تطرح هاتف sharp AQUOS S2 لمنافسة سامسونج وآبل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *