التخطي إلى المحتوى

انطلقت مباريات الدورى السعودى المنقولة حصريا على قنوات إم بى سى الرياضية الموسم الجديد الخميس 17-11-1438، حيث شهد ملعب مدينة الامير عبد الله بن جلوى الرياضية مباراة الفتح والتعاون فى افتتاح جدول مباريات الدورى السعودى الموسم الجديد 2017-2018، وشهد الأسبوع الأول العديد من المفاجآت بخسارة فرق الأهلى والاتحاد والشباب، قبل أن يتداركوا جميعا تلك الخسائر ويتمكنوا من تحقيق الفوز، بينما حامل اللقب الهلال تمكن من تحقيق الفوز فى الجولتين الأولى والثانية فى بداية مثالية ستكون دافع قوى للزعيم فى الحفاظ على اللقب رغم المنافسة الكبيرة المتوقعة مع الاتحاد، والأهلى، والنصر، ومعهم الشباب، وباقى فرق دورى جميل الذى شهد هذا الموسم صعود كلا من الفيحاء وأحد وهبوط كلا من الخليج والوحدة.

جدول مباريات الدورى السعودى

عاد فريق الهلال السعودي للظهور أخيرا في الدوري السعودي للمحترفين بعد أن أنهى مشواره في بطولة دوري ابطال آسيا بتواجده في المركز الثاني في البطولة بعد خسارته المباراة النهائية أمام فريق أواوا ريد دايموند الياباني بخسارته بهدف مقابل هدفين في مجموع مبارتي الذهاب والإياب، الهلال خاض مباراة قوية لاقى فيها متصدر الترتيب حاليا فريق الأهلي ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة على ستاد الملك فهد الدولي في ختام مباريات الجولة وانتهى اللقاء بفوز الزعيم بهدفين دون رد عن طريق سالم الدوسري ليبدأ الفريق في رحلته نحو التواجد في صدارة الترتيب.

مباريات اليوم فى الدورى السعودى الجولة الـ 13

تستمر اليوم مباريات الجولة الثانية عشرة في الدوري السعودي التي انطلقت بالأمس وشهدت فوز كبير لفريق النصر على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف ليواصل الانتصارات، وتمكن فريق الرائد من تحقيق فوز ثمين على فريق الفيحاء بهدفين دون رد، وتستمر اليوم المباريات بإقامة ثلاثة مباريات قوية يلتقي فيها فريق الشباب مع التعاون  على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ويلتقي في نفس التوقيت فريق الفيصلي مع الباطن على ستاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، وختام المباريات حين يلتقي فريق الاتفاق مع الاتحاد على ملعب الأمير محمد بن فهد، وتنقل كافة المباريات عبر تردد قنوات ام بى سى برو سبورت mbc por sports.

في استكمال مباريات الجولة الثانية عشرة تمكن فريق الشباب أخيرا من تحقيق الفوز على ملعبه أمام فريق التعاون بهدفين تكفل بإحرازهما كلا من محمد بن يطو وسلطان باهيري مقابل هدف وحيد للتعاون أحرزه جهاد الحسين، وتمكن فريق الاتحاد من تحقيق الفوز والعودة للانتصارات على حساب الإتفاق بهدفين مقابل هدف، وتمكن الباطن من تحقيق فوز ثمين أمام الفيصلي بهدف دون رد، وحقق فيق أحد فوز ثمين أمام القادسية بهدفين مقابل هدف.

مباريات الجولة الـ 12 اليوم الموعد توقيت مكة القناة الناقلة
الفيحاء 0-2 الرائد  الاربعاء 29-11-2017  5:50   mbc pro sport HD2
النصر 3-1 الفتح  الاربعاء 29-11-2017 7:40   mbc pro sport HD1
الشباب 2-1 التعاون  الخميس 30-11-2017  5:45  mbc pro sport HD1
الفيصلي 0-1 الباطن الخميس 30-11-2017  5:45  mbc pro sport HD3
الاتفاق 1-2 الاتحاد الخميس 30-11-2017  7:40  mbc pro sport HD2
أحد 2-1 القادسية الجمعة 1-12-2017 6:15 mbc pro sport HD2
الهلال 2-0 الاهلي الجمعة 1-12-2017  8:00  mbc pro sport HD1
النصر 1-1 الباطن الاثنين 4-12-2017 5:40 mbc pro sport HD1
الرائد 0-3 الهلال الثلاثاء 5-12-2017 7:40 mbc pro sport HD1

النصر والهلال يخوضوا مبارياتهم المؤجلة في الدوري

في مباراة مؤجلة في البطولة فقد فريق النصر نقطتين هامتين حين اكتفى بالتعادل أمام فريق الباطن خارج ملعبه في مباراة قوية انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق تقدم به جوناثان بينتس لفريق الباطن في الدقيقة 35، قبل أن يتمكن العالمي من إدراك التعادل عن طريق لاعبه ليوناردو رودريغز من ركلة جزاء في الدقيقة 42 من عمر المباراة ليرفع الباطن رصيده إلى 19 نقطة ويرفع النصر رصيده إلى 23 نقطة.

على الجانب الاخر فريق الهلال تمكن من مواصلة الانتصارات في الدوري بعدما حقق الفوز في المباراة الثانية على التوالي التي يخوضها منذ عودته للمشارركة في المباريات عقب انتهاء مشواره في دوري ابطال آسيا، الزعيم تمكن من تحقيق فوز ثمين على فريق الرائد بثلاثية دون رد في مباراة أقيمت على ملعب مدين الملك عبد الله الرياضية وأحرز فيها أهداف الهلال كلا من محمد جحفلي، ريفاس، وسلمان الفرج ليرفع رصيده من النقاط إلى 26 نقطة يتواجد بها في صدارة الترتيب برغم امتلاكه مبارتين مؤجلتين.

نتائج مباريات دورى جميل السعودى

تعرف على نتائج مباريات الدوري السعودي من الجولات السابعة وحتى الجولة الماضية الجولة الحادية عشرة، حيث شهدت تلك الجولة العديد من المباريات أهمها المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الاهلي مع التعاون بهدف لكل فريق، وفوز فريق النصر على الرائد بخماسية دون رد، وتعادل الاتحاد مع الشباب بهدف لمثله.

نتائج الجولة الثامنة نتائج الجولة التاسعة نتائج الجولة العاشرة نتائج الجولة 11
النصر 1-2 الهلال الهلال 1-1 الشباب الأهلى 1-1 التعاون الأهلي 3-0 القادسية
الاهلي 2-1 الفيصلي  الأهلي 1-1 الفيحاء الرائد 0-5 النصر النصر 1-0 الاتحاد
الشباب 1-1 الفتح القادسية 1-0 التعاون الاتحاد 1-1 الشباب الفيحاء 3-1 الشباب
التعاون 3-1 أحد الاتحاد 2-1 الفتح الفيحاء 1-3 الفتح الباطن 1-1 التعاون
الباطن 1-5 الرائد الاتفاق 2-0 الرائد أحد 1-0 الاتفاق الفيصلي 0- 5 الفتح
الاتحاد 0-0 القادسية الفيصلي 1-3 أحد القادسية 0-0 الباطن الرائد 2-2 أحد
الاتفاق 2-1 الفيحاء الباطن – النصر “مؤجلة” الهلال – الفيصلي “مؤجلة” الهلال – الاتفاق “مؤجلة”

ترتيب دورى جميل السعودى

جدول ترتيب الدورى السعودى الان بعد انتهاء مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي وخوض الهلال والنصر مباريات مؤجلة، حيث تربع الهلال على الصدارة بفارق نقطتين عن الاهلي الثاني، وتواجد فريق النصر في المركز الثالث في جدول الترتيب.
جدول مباريات الدورى السعودى
تابعونا على موقع ايجى سكوب وتعرفوا على آخر الاخبار الخاصة بدورى جميل السعودى الذي تم تغيير اسمه إلى الدوري السعودي للمحترفين وكافة الأخبار والاحصائيات الخاصة بالدوري بشكل مستمر.

التعليقات

  1. اشكر جميع القائمين على هذا الموقع الرآئع والمتميز والشامل لكل اخبار كرة القدم …تمنيآتي للجميع بالخير ،،اخوكم عبدالله حسين من السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *