التخطي إلى المحتوى

تتواصل مباريات الدورى السعودى المنقولة حصريا على قنوات إم بى سى الرياضية الموسم الجديد 2018، حيث تستمر المنافسة على قمة الترتيب بين الهلال حامل اللقب والأهلي صاحب المركز الثاني، حيث تعتبر مباريات الفريقين المتبيقية في جدول مباريات الدورى السعودى الموسم الجديد 2017-2018 مباريات كؤوس لا بديل فيها عن تحقيق الفوز لكليهما، بينما تواصل فرق النصر والفيصلي والاتحاد محاولة اللحاق بالأهلي والهلال، بينما فريق الشباب يواصل محاولاته للعودة للمربع الذهبي بعد بداية كارثية للفريق في الموسم الحالي، بينما تشتد المنافسة في قاع جدول الترتيب بين العديد من الفرق الساعية لتجنب الهبوط.

جدول مباريات الدورى السعودى

استمرت مباريات الدوري السعودي للمحترفين بإقامة مباريات الجولة الحادية والعشرين من البطولة التي شهدت العديد من المباريات القوية في نفس الجولة حين التقي فريق الهلال حامل اللقب ومتصدر جدول الترتيب مع فريق النصر صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق، ولعب في نفس الجولة فريق الاهلي صاحب المركز الثاني مع فريق الفيصلي صاحب المركز الرابع وانتهت المباراة بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

مباريات اليوم فى الدورى السعودى الجولة الـ 21

انتهت مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، حيث شهدت الجولة العديد من المباريات الهامة حين التقى  الهلال مع النصر وتعادل الفريقان بهدفين لكل فريق، وفاز الاهلي على الفيصلي بهدفين مقابل هدف، وفاز الرائد على الباطن بثلاثية قابل هدف، وخسر التعاون أمام احد بهدف نظيف، وتعادل الاتحاد مع القادسية سلبيا، وخسر الشباب أمام الفتح بهدف نظيف، ونقلت كافة المباريات عبر تردد قنوات ام بى سى برو سبورت mbc por sports.

مباريات الجولة الـ 21 اليوم الموعد توقيت مكة القناة الناقلة
الهلال 2-2 النصر الخميس 8-2-2018  8:20   mbc pro sport HD1
الأهلي 2-1 الفيصلي الخميس 8-2-2018 8:20   mbc pro sport HD2
الباطن  1-3 الرائد الجمعه 9-2-2018  3:50  mbc pro sport HD1
أحد 1-0 التعاون الجمعه 9-2-2018 6:55  mbc pro sport HD2
القادسية 0-0 الاتحاد الجمعه 9-2-2018 8:20  mbc pro sport HD1
الفتح 1-0 الشباب السبت 10-2-2018 6:15 mbc pro sport HD2
الاتفاق 1-1 الفيحاء السبت 10-2-2018 8:20  mbc pro sport HD1

نتائج مباريات دورى جميل السعودى

تعرف على نتائج مباريات الدوري السعودي في الجولتين التاسعة عشرة والعشرين، والتي شهدت العديد من المباريات القوية أهمها مباراة الاهلي والشباب التي انتهت بفوز الاهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومباراة ديربي جدة بين الاهلي والاتحاد التي انتهت بالتعادل السلبي.

جدول مباريات الدورى السعودى

ترتيب دورى جميل السعودى

جدول ترتيب الدورى السعودى الان بعد انتهاء مباريات الجولة الحادية والعشرين حيث ظل الفارق بين الهلال متصدر الترتيب والاهلي صاحب المركز الثاني عند خمسة نقاط.
جدول مباريات الدورى السعودى
تابعونا على موقع ايجى سكوب وتعرفوا على آخر الاخبار الخاصة بدورى جميل السعودى الذي تم تغيير اسمه إلى الدوري السعودي للمحترفين وكافة الأخبار والاحصائيات الخاصة بالدوري بشكل مستمر.

التعليقات

  1. اشكر جميع القائمين على هذا الموقع الرآئع والمتميز والشامل لكل اخبار كرة القدم …تمنيآتي للجميع بالخير ،،اخوكم عبدالله حسين من السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *