التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2020 السبت عند العاشرة صباحاً ، وشددت على ضرورة ما جاء في أمر الدفاع رقم 11 حول الالتزام بالإجراءات الوقائية، وسيكون الرابط الرسمي عبر موقع نتائج توجيهي المرفق أدناة، وهو موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية eduwave، وبهذا الإعلان أنهت الوزارة حالة الجدل والشائعات حول تحديد موعد ظهور نتائج التوجيهي بشكل رسمي.

قرار تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي الدورة الصيفية ، يأتي قبل مرور فترة 48 ساعة الذي حددتها وزارة التعليم في الأردن، لتحديد موعد ظهور نتائج شهادة إتمام الدراسة الثانوية 2020، ليكون الجمعة القادم الموافق 15 أغسطس 2020 هو الموعد المرتقب من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور للتعرف على نتائج الجهد والاجتهاد خلال العام الدرسي المنتهي 2019-2020 في المرحلة الثانوية العامة الأردنية.

موقع نتائج التوجيهي الدورة الصيفية

نترقب خلال الساعات القادمة تفعيل وزارة التربية والتعليم موقع نتائج التوجيهي رابط استخراج نتائج الطلاب والطالبات برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، والذي حددت البيانات الصحفية الصادرة عن الوزارة، إعلان نتائج التوجيهي الدورة الصيفية أو شهادة إتمام الدراسة الثانوية من خلاله.

نتائج التوجيهي الدورة الصيفية الخميس القادم على موقع وزارة التربية والتعليم
نتائج التوجيهي الخميس القادم على موقع وزارة التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم بحضور القيادات المعنية سيعقد المؤتمر الصحفي المرتقب يوم الجمعة القادم، حيث يتم استعراض نسب النجاح العامة وأعداد الطلاب الناجحين غي نتائج توجيهي 2020، وكافة التفاصيل حول نتائج الثانوية العامة في الأردن وكيفية الاستعلام عن نتائج الطلاب والمتوقع من الرابط التالي:

موقع نتائج التوجيهي الرسمي

موقع نتائج الثانوية العامة التوجيهي

رابط نتائج توجيهي الأردن

ساعات قليلة وسنرفق لكم الرابط المباشر لوزارة التربية والتعليم للحصول على نتائج التوجيهي الدورة الصيفية برقم الجلوس مباشرةً.

تحديث : أعلنت وزارة التربية والتعليم في الأردن اليوم تفاصيل ظهور نتيجة التوجيهي 2020، وأسس حساب المعدل المئوي لتقديم الطلاب للجامعات الحكومية والخاصة وكليات المجتمع بالعام الدراسي، وكافة التفصيل سنوضحها لكم بعد الانتهاء من الاستعلام عن نتائج الطلاب.

تحديث: ساعات قليلة ويتم الإعلان عن ظهور نتائج التوجيهي في المملكة الأردنية برقم الجلوس عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة المعتمد لإعلان نتائج التوجيهي صيفي، حيث ستعلن من خلاله النتائج عقب اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

أوائل التوجيهي الاردن 2020 ونسب النجاح

الآن إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتائج شهادة الثانوية العامة الأردنية 2020 للدكتور تيسير النعيمي وزير التربية والتعليم، حيث يذاع المؤتمر الآن بشكل مباشر عبر المنصة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، لحظات وسنضع بين أيديكم كافة التفاصيل حول نسب النجاح وأعداد وقوائم الطلاب الأوائل في نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2020 وفق ما سيعلن عن وزير التربية والتعليم الأردني.

نتائج عام 2017

التفاصيل الكاملة لنتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2017 على النحو التالي:

تحديث : تقيم وزارة التربية والتعليم مؤتمر إعلان نتائج التوجيهي الدورة الصيفية الآن وفق التوقيتات المحددة من قبل الوزارة، وبعد قليل سنوافيكم بالتفاصيل وأسماء الأوائل.

تحديث : نشرت وزارة التربية والتعليم الأردنية بيان يشمل نسب النجاح والطلاب ألأوائل في جميع شعب الثانوية العامة الدورة الصيفية سواء الأدبي أو العلمي أو الصحي، بخلاف الطلاب أصحاب اعلي المعدلات.

تحديث : أسماء أوائل نتائج التوجيهي الدورة الصيفية ومعدلا النجاح العامة، وعدد الطلاب الناجحين وكافة تفاصيل نتائج الثانوية العامة تم ارفقاها بالملف المبين بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!