التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2018 الجمعة المقبل عبر الموقع الرسمي لنتائج توجيهي 2018، وهو موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية eduwave، وبهذا الإعلان أنهت الوزارة حالة الجدل والشائعات حول تحديد موعد ظهور نتائج التوجيهي 2018 بشكل رسمي.

قرار تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2018، يأتي قبل مرور فترة 48 ساعة الذي حددتها وزارة التعليم في الأردن، لتحديد موعد ظهور نتائج شهادة إتمام الدراسة الثانوية 2018، ليكون الجمعة القادم الموافق 10 أغسطس 2018 هو الموعد المرتقب من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور للتعرف على نتائج الجهد والاجتهاد خلال العام الدرسي المنتهي 2017-2018 في المرحلة الثانوية العامة الأردنية.

موقع نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2018

نترقب خلال الساعات القادمة تفعيل وزارة التربية والتعليم موقع نتائج التوجيهي 2018 رابط استخراج نتائج الطلاب والطالبات برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، والذي حددت البيانات الصحفية الصادرة عن الوزارة، إعلان نتائج التوجيهي الدورة الصيفية أو شهادة إتمام الدراسة الثانوية من خلاله.

نتائج التوجيهي الدورة الصيفية الخميس القادم على موقع وزارة التربية والتعليم
نتائج التوجيهي الخميس القادم على موقع وزارة التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم بحضور القيادات المعنية سيعقد المؤتمر الصحفي المرتقب يوم الجمعة القادم، حيث يتم استعراض نسب النجاح العامة وأعداد الطلاب الناجحين غي نتائج توجيهي 2018، وكافة التفاصيل حول نتائج الثانوية العامة في الأردن وكيفية الاستعلام عن نتائج الطلاب والمتوقع من الرابط التالي:

موقع نتائج التوجيهي الرسمي

موقع نتائج الثانوية العامة التوجيهي

رابط نتائج توجيهي 2018 الأردن

ساعات قليلة وسنرفق لكم الرابط المباشر لوزارة التربية والتعليم للحصول على نتائج التوجيهي الدورة الصيفية برقم الجلوس مباشرةً.

تحديث : أعلنت وزارة التربية والتعليم في الأردن اليوم تفاصيل ظهور نتيجة التوجيهي 2018، وأسس حساب المعدل المئوي لتقديم الطلاب للجامعات الحكومية والخاصة وكليات المجتمع بالعام الدراسي 2018-2019، وكافة التفصيل سنوضحها لكم بعد الانتهاء من الاستعلام عن نتائج الطلاب.

تحديث : طلاب وطالبات شهادة إتمام الدراسة الثانوية في الأردن، الاستعلام عن نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2018 سيكون من خلال الموقع الرسمي المدرج بالموضوع، ويمكنكم ترك رقم الجلوس والبيانات بالتعليقات.

تحديث: ساعات قليلة ويتم الإعلان عن ظهور نتائج التوجيهى 2018 نتائج الثانوية العامة الاردنية برقم الجلوس عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة المعتمد لإعلان نتائج التوجيهي صيفي، حيث ستعلن من خلاله النتائج عقب اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

أوائل التوجيهي الاردن 2018 ونسب النجاح

دقائق قليلة وسنضع بين أيديكم كافة التفاصيل حول نسب النجاح وأعداد وقوائم الطلاب الأوائل في نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2018 وفق ما سيعلن عن وزير التربية والتعليم الأردني.

نتائج عام 2017

التفاصيل الكاملة لنتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2017 على النحو التالي:

تحديث : تقيم وزارة التربية والتعليم مؤتمر إعلان نتائج التوجيهي الدورة الصيفية الآن وفق التوقيتات المحددة من قبل الوزارة، وبعد قليل سنوافيكم بالتفاصيل وأسماء الأوائل.

تحديث : نشرت وزارة التربية والتعليم الأردنية بيان يشمل نسب النجاح والطلاب ألأوائل في جميع شعب الثانوية العامة الدورة الصيفية سواء الأدبي أو العلمي أو الصحي، بخلاف الطلاب أصحاب اعلي المعدلات.

تحديث : أسماء أوائل نتائج التوجيهي الدورة الصيفية ومعدلا النجاح العامة، وعدد الطلاب الناجحين وكافة تفاصيل نتائج الثانوية العامة تم ارفقاها بالملف المبين بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *