التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية العراقية نتائج السادس علمي 2018 اليوم، والاستعلام عن نتائج السادس العلمي 2018 سيكون من خلال كشوف النتائج لجميع المحافظات والتي سيعلن عنها من موقع ناجح أو موقع وزارة التربية في العراق، بجانب بعض المواقع الإلكترونية مثل الازدهار والسورية نيوز والفرات نيوز.

حددت وزارة التربية العراقية السادسة من عصر اليوم الخميس الموافق الثاني من الشهر الثامن للعام الميلادي الحالي، كموعد لاعتماد نتائج السادس علمي 2018 ، ودعت وزارة التربية وسائل الإعلام المحلية والمعنية، بحضور حفل اعتماد النتائج من الدكتور محمد إقبال الصيدلي.

نتائج السادس علمي 2018

يترقب ألاف الطلاب والطالبات السادسة من بعد عصر العاصمة بغداد ، للتعرف على ثمرة جهد عام مضى ستحدد بشكل كبير مصير الطالب أو الطالبة العلمي والعملي، وسيسعى أولياء الأمور التوصل لنتائج أبنائهم ، وسط كثافة الضغط المتوقع على الروابط الالكترونية.

ندرك مدى حالة القلق والتوتر التي ستؤثر عليكم خلال الساعات القادمة، ومن هذا المنطلق سنعمل جاهدين على توفير جميع الروابط المباشرة للاستعلام عن نتائج السادس علمي من جميع المواقع، أو من خلال موقعنا مباشرةً.

نتائج السادس الاعدادي

موقع وزارة التربية العراقية أحد أهم الروابط المباشرة للاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي العلمي و الأدبي، بجانب موقع ناجح وموقع الازدهار والسورية نيوز.

سنتابع كذلك ما يتحدث من روابط أخرى ستعلن نتائج السادس الاعدادي علمي 2018 اليوم، الآن ظهرت نتائج السادس الإعدادي العلمي و ألأدبي في العراق على مواقع ناجع والتربية والازدهار والاستعلام من كشوف الأسماء.

تحديث : نرفق بعد قليل روابط نتائج السادس الإعدادي علمي ٢٠١٧ لجميع المحافظات وكذلك السادس أدبي وفق كشوف النتائج التي أفرجت عنها وزارة التربية العرقية منذ ساعت قليلة.

تحديث: الاستعلام عن نتيجة طلاب العراق في نتائج السادس الإعدادي 2018 من خلال الروابط المرفقة بعالية بعد نشر نتائج المحافظات اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!