التخطي إلى المحتوى

ظهرت الآن نتيجة القبول للجامعات السودانيه عبر الرابط الرسمي لموقع وزارة التعليم العالي والبحث العالمي، وتم نشر نتائج قبول الجامعات السودانية برقم الاستمارة مباشرةً، لللتسهيل على الطلاب والطالبات في طريقة الاستعلام عن نتائج قبولهم بالجامعات ومؤسسات التعليم العالي في السودان للعام الدراسي القادم 2017-2018.

عقدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مؤتمر صحفي بحضور وزيرية التعليم العالي سمية محمد أبو كوشوة، والعديد من قيادات وزارة التعليم العالي والتربية والتعليم والمعنين بإدارة توثيق القبول بالجامعات، حيث تم استعراض اهم النتائج ونسب القبول العامة وتم بالفعل فتح رابط نتيجة القبول للجامعات السودانيه 2017 برقم الاستمارة.

استعلام نتيجة القبول للجامعات السودانيه 2017

بعد قليل سنرفق لكم اهم الأخبار والبيانات التي تحدثت عنها وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي، خاصة في تقديرات نسب القبول، والأمر الأخر فيما يتعلق بضوابط التقديم للمراحل المقبلة من شواغر القبول في الجامعات السودانية ومؤسسات التعليم العالي والتي ستبدأ بعد الاستعلام عن نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017 التي ظهرت اليوم..

المرحلة المقبلة من التقديم للجامعات السودانية من قبول الجامعات، ستكون مخصصة للتقديم على شواغر القبول العام للمقاعد المتبقية من الدول الأول للتقديم على الجامعات، وسيوضح دليل القبول كافة التفاصيل المتعلقة بشواغر الجامعات ومؤسسات التعليم العالي.

أيضا سيتم استعراض القبول في الجامعات الأهلية، والقبول لحملة الشهادات الأجنبية، وسنرفق لكم التوضيحات لكل مرحلة على حدى حال توفر البيانات الرسمية عنها وفق ما سيصدر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السودانية.

موقع نتيجة قبول الجامعات 2017 في السودان

الاستعلام برقم الاستمارة الآن من موقع الإدارة العامة للقبول وتوثيق الشهادات بالجامعات السودانية من خلال الموقع المباشر المرفق أدناة:

رابط نتائج القبول بالجامعات في السودان

اترك رقم الاستمارة بالتعليقات وسنضع نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017 بين أيديكم الآن.

نتيجة شواغر القبول

تحديث الاستعلام عن نتيجة شواغر قبول الجامعات السودانية يتم من موقع وحدة التنسيق، وكافة التفاصيل عن قبول شواغر الجامعات الحكومية سنوضحها وفق ما سيرد لنا من بيانات.

تحديث : تم الإعلان عن نتيجة شواغر التعليم الأهلي ونتيجة شواغر الوافدين، نتيجة الشواغر لللقبول في الجامعات السودانية للدبلوم الأمريكي لجميع الشهادات والاستعلام برقم الاستمارة من الموقع الرسمي لوزارة التعليم.

تحديث : يتواصل الاستعلام عن نتيجة القبول في الجامعات السودانية والآن يتم الاستعلام عن نتيجة الشواغر 2 للقبول في مؤسسات التعليم والرابط مرفق بعالية واستخراج نتائج القبول برقم الاستمارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!