التخطي إلى المحتوى

الآن إعلان نتيجة القبول للجامعات السودانية ونتائج الشواغر للعام الدراسي المقبل عبر موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات، حيث يتم نشر تفاصيل القبول في الجامعات ومؤسسات التعليم العالي، عبر المؤتمر الصحفي الرسمي المقرر عقده بمبنى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في السودان، حددت يوم الأحد المقبل الموافق الثلاثون من شهر يوليو 2017 الحالي، وسيتم عقد مؤتمر صحفي موسع، سيدعى له جميع وسائل الإعلام، وسيتم عقد المؤتمر الصحفي في تمام الساعة الثانية عشر ظهر يوم الأحد، ونترقب الآن إعلان نتائج القبول بالجامعات السودانية من قبل وزارة التعليم العالي التي تعقد حاليا مؤتمر صحفي لإعلان النتائج لكافة طلاب الثانوية السودانية الذين تقدموا للجامعات.

استعلام نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017

أوضحت مصادر مقربة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في السودان، أن إعلان نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017، سيقوم به وكيل وزارة التعليم العالي بروفيسور أزهري عمر عبد الباقي، والذي أكد جاهزية جميع الترتيبات لظهور نتائج قبول طلاب شهادة البكالوريا 2017.

يحضر المؤتمر الصحفي المرتقب لفيف من قيادات مؤسسات ووزارة التعليم العالي في السودان، ومن الحضور وزيرة التعليم العالي سمية محمد احمد، وسيتم بمشيئة الله توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بنسب القبول في الجامعات السودانية.

رابط موقع نتيجة قبول الجامعات السودانية

الموقع الرسمي لاستعلام نتائج القبول في الجامعات السودانية هو رابط الإدارة العامة لقبول وتوثيق الشهادات، وسنرفق لكم رابط الاستعلام مباشرةً من موقع وزارة التعليم العالي فور انتهاء المؤتمر الصحفي.

نتيجة قبول الجامعات برقم الاستمارة

رابط نتائج القبول في الجامعات السودانية

المزيد من التفاصيل سنرفقها لكم فور إعلان نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017 .

تحديث : نترقب اليوم الإعلان عن نتائج القبول في الجامعات السودانية المرحلة الأولي من القبول في الجامعات، والتفاصيل التي ستعلن عن وزارة التعليم العالي سنرفقها لكم من خلال متابعة المؤتمر الصحفي.

تحديث : يعقد الآن المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتيجة القبول في الجامعات السودانية وسنرفق لكم التفاصيل بعد قليل ورابط الاستعلام المباشر إذا ما أتيح ذلك غير الذي أرفقناه بعالية.

نتيجة شواغر الجامعات السودانية

تحديث : أعلنت الآن نتيجة القبول للجامعات السودانية و نتيجة شواغر الجامعات لمختلف الشهادات، وتم فتح موقع نتيجة القبول في الجامعات الدور الأول للعام الدراسي 2017-2018، ويمكنكم الاستعلام عن نتائج قبولكم بالكليات الآن.

تحديث : تتوالى ظهور نتائج الشواغر للجامعات السودانية عبر موقع وزارة التعليم العالي، على الإدارة العامة للقبول وقويم وتوثيق الشهادات، ضمن نتائج القبول في الجامعات السودانية 2017-2018 .

تحديث : الاستعلام عن نتيجة الشواغر 2 للقبول في الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في السودان متاح من الرابط الرسمي المرفق بالموضوع والاستعلام ببيانات المتقدم أو رقم الاستمارة.

التعليقات

  1. متـــــــي تظــــــهر نتيجـــــه تقــــــديم الشــــــوواغر ارجووو الرد بسرعه كي اعرف نتيجتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!