التخطي إلى المحتوى

يترقب الطلاب إعلان نتائج السادس الاعدادي الدور الأول علمي وأدبي 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع ناجح، حيث يقترب الإعلان عن ظهور نتائج الصف السادس الاعدادي بجميع المحافظات العرقية للعام الدراسي 2017-2018، الدور الثالث بعد اقتراب عملية التصحيح على الانتهاء وتحديد نسب النجاح في كل محافظة.

وزارة التربية العراقية ستعلن اليوم الخميس 2-8-2018 اعتماد الدكتور محمد إقبال الصيدلي نتائج السادس الاعدادي الدور الأول علمي وأدبي، وعن كيفية استعلام أو استخراج نتائج السادس 2018 للشعبة العلمية أو الأدبية، خصت بعد تداول أخبار جديدة حول انتهاء كافة عمليات التصحيح لأوراق إجابة الطلاب، و الشروع في عمليات الرصد والمراجعة على أجهزة الحاسب.

موعد ظهور نتائج السادس الاعدادي

تشهد هذه الفترة من العام حالة من القلق والتوتر التي تصاحب فترة إعلان نتائج المراحل الدراسية في العراق خاصة مرحلة نتائج السادس، وذلك نظراً للأهمية الكبيرة التي تشكلها ظهور نتائج السادس الإعدادي في تحديد مصير الطلاب والطالبات العلني والعملي، وتضع الخطوط العريضة لشكل المستقبل المقبل بناء على ما ستسفر عنه نتائج السادس الاعدادي عملي وادبي .

سنقدم لكم طلاب وطالبات شهادة السادس الاعدادي في بغداد بمديريات التربية التابعة لها الكرخ أو الرصافة، وكذلك طلاب السلمانية وصلاح الديدن وكركوك وبابل وكربلاء المقدسة، ومحافظات نينوي، والنجف الأشرف، والقادسية، وداهوك، وأربيل، وبابل، وواسط، وجميع المحافظات العراقية، روابط نتائج السادس الاعدادي 2018 العلمي والأدبي.

نتائج السادس العلمي

نتائج السادس الأدبي

موقع نتائج السادس الاعدادي  وزارة التربية العراقية

تعلن وزارة التربية في العراق على موقعها الرسمي نتائج جميع المحافظات من شهادة الصف السادس الإعدادي العلمي والأدبي، وسيتم نشر كشوف الأسماء كاملة لكل مديرية تربية على حدى، ستشمل جميع المدارس التابعة للمديرية.

موقع نتائج السادس وزارة التربية العراقية

جميع روابط السادس موقع ناجح

نتائج الدراسة المهنية وإعداديات التمريض

المواقع الأخرى التي ستعلن نتائج السادس الاعدادي علمي وأدبي سننشرها لكم بروابط مستقلة قريباً، أفادت أخبار عن مصادر مطلعة بوزارة التربية، أن أعمال التصحيح انتهت وانه يجرى استكمال عمليات الرصد لدرجات السادس الإعدادي بجانب أعمال المراجعة وحال انتهاؤها سيتم تحديد موعد إعلان النتائج.

تحديث : تناقلت عدة مواقع نسب النجاح في نتائج السادس الاعدادي عملي وأدبي، وسنرفق لكم قريبا بعض منها حتى صدور النسب الرسمية من وزارة التربية العراقية.

تحديث 3-8-2017 : تعلن عصر اليوم الخميس نتائج السادس الإعدادي علمي وادبي، حث أكدت وزارة التربية العراقية عقد المؤتمر الصحفي للإعلان عن ظهور نتائج الصف السادس في الساعة السادسة من عصر اليوم الخميس.

تحديث : نتائج السادس الاعدادي لكل محافظات العراق، تم رفعها على موقع نتائج طلاب العراق من وزارة التربية، حيث يتم الحصول على كشوف نتائج مديرية التربية التي يتبعها الطالب، ومنها تحديد المدرسة والتعرف على نتائج الدور الأول .

تحديث 17-9-2017 : ستبدأ مديريات التربية نشر كشوف اسماء الطلاب الناجين في  امتحانات الدور الثاني 2017، بجانب ذلك موقع وزارة التربية وموقع ناجح .

أكد الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية منذ قليل صدور جميع نتائج امتحانات المدارس المهنية وإعداديات التمريض الدور الثاني والاستعلام عتها من الرابط الخاص بها المرفق ببداية الموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!