التخطي إلى المحتوى

يستضيف إستاد برج العرب قمة مباريات الدورى المصرى، وذلك حين يواجه فريق الأهلى غريمه التقليدى الزمالك فى ديربى القاهرة، وذلك فى إطار مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدورى المصرى، الأهلى الذى توج بلقب الدورى مؤخراً قبل نهاية الدورى بأربعة جولات يسعى إلى إسعاد جماهيره والتغلب على غريمه الزمالك، بينما الزمالك صاحب الموقف المتأزم يسعى إلى تحسين صورته أمام جماهيره والفوز بديربى الكرة المصرية، ونقدم لكم نتيجة مباراة الاهلى والزمالك وتغطية خاصة من خلال موقع إيجى سكوب.

الأهلى الذى توج مؤخراً باللقب التاسع والثلاثين فى تاريخه يسعى إلى تتويج مشواره بالتغلب على الزمالك، حيث تعد مباراة الأهلى والزمالك بمثابة بطولة خاصة بين الفريقين، واستطاع الأهلى حسم بطولة الدورى قبل ناهيته بأربعة أسابيع، وذلك بعد مشوار ناجح فى الدورى حتى الآن لم يذق المارد الأحمر خلاله مرارة الخسارة، ويحتل الأهلى الصدارة برصيد 81 نقطة، جمعها من خلال خوضه 33 مباراة تمكن خلالها من تحقيق الفوز فى 24 مباراة، وتعادل فى تسعة مباريات أخريات.

على الناحية الأخرى الفارس الأبيض بعد الخروج من دورى الأبطال وبعد تأكد عدم مشاركته فى النسخة القادمة من دورى الأبطال، وبعد هجوم جماهير الفريق على لاعبى الفارس الأبيض، يسعى الفارس الأبيض إلى التغلب على المارد الأحمر فى القمة رقم 159، يدخل الزمالك المباراة وهو فى المركز الثالث فى جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، جمعا من خلال خوضه 33 مباراة، تمكن خلالها من الفوز فى 22 مباراة، وتعادل فى ستة مباريات، ولكنه تلقى الهزيمة فى سبعة مباريات.

نتيجة مباراة الاهلى والزمالك

نقدم لكم تغطية خاصة من خلال موقع إيجى سكوب، وتابعة لحظية إلى نتيجة مباراة الاهلى والزمالك والتى ستنطلق بعد أقل من ساعتين.

موعد مباراة الأهلى والزمالك

توقيت مباراة الأهلى والزمالك، تقام المباراة مساء غدٍِ الإثنين فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وليبيا وفلسطين والاردن، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر والكويت والبحرين والعراق والسودان، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والسابعة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، السادسة مساءً بتوقيت جرنتش.

تشكيل لاعبى الأهلى لمباراة الزمالك

تم الإعلان عن تشكيلة لاعبى الأهلى والتى ستخوض مباراة القمة من قبل الجهاز الفنى، وضم التشكيل كل من شريف إكرامى فى حراسة المرمى، رامى ربيعة وسعد سمير وأحمد فتحى وعلى معلول فى الدفاع، حسام غالى وحسام عاشور وصالح جمعة ومؤمن زكريا ووليد سليمان فى منتصف الملعب، وفى الهجوم عمرو جمال.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك

تنقل المباراة حصرياً على القنوات الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة الدورى المصرى، وأعلنت تلك القنوات عن إذاعتها لديربى القاهرة 159، والقنوات هى:

  • أون سبورت ON sport.
  • دى إم سى الرياضية DMC.
  • نايل سبورت.

تقابل الأهلى والزمالك من قبل فى 158 مباراة كان للمارد الأحمر النصيب الأكبر فى عدد مرات الفوز، حيث تغلب الأهلى على الزمالك فى ستة وستين مباراة، ولكن لم يستطع الفارس الأبيض إلا فى الفوز بسبعة وثلاثين مباراة، وتعادل الفريقين فى خمسة وخمسين مباراة، وإعتلى محمد أبو تريكة صدارة الهدافين فى مباريات القمة برصيد 13 هدف.

بطاقة مباراة الأهلى والزمالك اليوم

المباراة: الأهلى – الزمالك
الموعد: الاثنين 17-7-2017
المكان: استاد برج العرب بالاسكندرية

تحديث: طالب المستشار مرتضى منصور من لاعبيه بالتغلب على الأهلى، وذلك لمصالحة جماهير القلعة البيضاء، وحتى لا يخسر الفريق النقاط فى ظل منافسته على المركز الثانى، لإحتمالية إعادة مباراة مصر المقاصة.

تحديث: تمكن لاعبى الأهى من إحراز 216 هدف فى مرمى الفارس الأبيض، بينما لم يستطع لاعبى الزمالك سوى إحراز 155 هدف فى شباك المارد الأحمر، وهذا يدل على تفوق الشياطين الحمر تاريخياً.

تحديث: تمكن لاعبى المارد الأحمر من التغلب على الزمالك فى مباراة الدور الأول بنتيجة هدفين نظيفين، أحرز هدفى المباراة اللاعب مؤمن زكريا، والنيجيرى جونيور أجاى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!