التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة الإسكان السعودية اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة اليوم، من خلال موقع سكني 2017 برقم الهوية، سواء منتجات وزارة الإسكان أو منتجات صندوق التنمية العقاري من قروض التمويل العقاري المدعومة، والمقدمة ضمن حملة سكني ٢٠١٧، لمستحقي الدعم من المتقدمين على بوابة اسكان أو من هم بقوائم انتظار الصندوق العقاري.

يعقد وزير الإسكان ماجد الحقيل المؤتمر الصحفي الشهري لإعلان عن منتجات الدعم السكني واسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة للدعم، بعد ظهر اليوم السبت الموافق ١٥ يوليو ٢٠١٧، بحضور المشرف العام على برامج الدعم السكني الأمير سعود بن طلال بن بدر ألـ سعود، والعديد من رؤساء بنوك وشركات التمويل العقاري.

تفاصيل الدفعة الثامنة و اسماء مستحقي الدعم السكني

أشارت التقارير الإخبارية لتخطي عدد منتجات الدعم السكني في الدفعة السادسة 28 ألف منتج ما بين منتجات وزارة الإسكان من الوحدات السكنية وقطع الأراضي المعدة للبناء، وقروض التمويل العقاري المدعومة، وسيتم تفعيل رابط استعلام أسماء الدفعة الثامنة من مستحقي الدعم السكني عقب انتهاء المؤتمر مباشرةً.

حملة سكني 2017 تصل اليوم للإعلان الثامن عن المنتجات السكنية المدعومة والبالغ إجماليها ٢٨٠ ألف منتج، توزع خلال عام لمستحقي الدعم، وتخطت المنتجات المعلن عنها حتى الدفعة الخامسة، ١٠٠ ألف منتج سكني مدعوم، تستكمل اليوم بما سيتاح من اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة .

رابط موقع سكني استعلام أسماء الدفعة الثامنة

الاستعلام عن أسماء الدفعة الثامنة يكون من خلال الرابط التالي:

موقع سكني مستحقي الدعم

أرقام وأسماء مستحقي القروض السكنية

أعداد المنتجات السكنية التي ستصدر عن وزير الإسكان سنرفقها لكم، وسنوضح كذلك جميع الروابط المباشرة الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم الدفعة الثامنة بعد قليل.

تحديث : شملت منتجات الدفعة السادسة من الدعم السكني، الإعلان عن طرح 17658 منتج سكني منهم 7700 قرض تمويل عقاري مدعوم، والتفاصيل تجدنها بروابط اسماء الدفعة السادسة من منتجات سكني .

تحديث : ترقبوا نشر تفاصيل منتجات وأرقام وأسماء مستحقي الدعم المقدم من وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقاري من خلال حملة سكني 2017، حيث تصدر الثلاثاء القادم أرقام وأسماء مستفيد منتجات سكني 2017 .

تحديث 14-9-2017 : وزارة الإسكان ستعلن اليوم الخميس اسماء الدفعة الثامنة من أرقام الصندوق العقاري، ومستفيدي الإسكان بما يوازي 28 ألف منتج سكني مدعوم، منهم 13500 وحدة سكنية و 7700 قرض تمويل عقاري مدعوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!