التخطي إلى المحتوى

نترقب إعلان موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق 2018 بداية من اليوم الأحد نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق القبول وبحد أقصى يوم الثلاثاء المقبل، حيث يتم إعلان الحدود الدنيا من تنسيق المرحلة الأولى من تنسق الثانوية العامة 2018، والاستعلام من رابط مكتب التنسيق الإلكتروني التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

مصادر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نوهت عن موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى عبر موقع بوابة الحكومة المصرية اليوم الإثنين 23 يوليو، حيث يعقد وزير التعليم العالي مؤتمر صحفي للإعلان عما أسفرت عنه نتائج تنسيق الثانوية العامة 2018.

نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 بوابة الحكومة المصرية

تسلمت مكاتب التنسيق نتيجة الثانوية العامة 2018 من وزارة التربية والتعليم وفق التصريحات التي أدلي بها المشرف العام على التنسيق ورئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وتوضيحه تواصل عمل موظفي مكاتب التنسيق لإعداد إحصائيات تنسيق المرحلة الأولي ثم تفعيل رابط بوابة الحكومة المصرية تنسيق 2018 .

وفق التصريحات التي تناقلتها الصحف عن المشرف العام للتنسيق، فان القائمون على مكاتب التنسيق يعكفون على ترتيب الثانوية العامة، وسط ترجيحات بانخفاض مؤشرات التنسيق الجديدة عن مثيلتها العام الماضي، جراء انخفاض شرائح المجاميع، وخلال أقل من 72 ساعة ستصدر المؤشرات الرسمية على موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق الثانوية العامة 2018.

تنسيق الثانوية العامة 2016 والحد الأدنى للقبول “بيانات استرشادية

نقدم لكم من موقع بوابة الحكومة المصرية رابطي الحدود الدنيا للقبول في تنسيق الجامعات والمعاهد المصرية للعام الماضي تحت عنوان تنسيق الثانوية العامة 2016، كي تكون مؤشر استرشادي للطلاب والطالبات وأولياء الأمور حول النسب التقريبية للقبول بالكليات الجامعية.

تنسيق الثانوية العامة 2016 الشعبة الأدبية

تنسيق الثانوية العامة الشعبة العلمية 2016

رابط بوابة الحكومة المصرية تنسيق 2018

يترقب الطلاب والطالبات تفعيل رابط موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق الثانوية العامة 2018 والذي يمكنكم الدخول إليه من الرابط المرفق أدناة:

رابط التنسيق بوابة الحكومة المصرية الإلكتروني

مؤشرات تنسيق الثانوية العامة للمرحلة الأولى سنرفقها لكم قريباً حال الإعلان الرسمي عنها ولمتابعة المزيد من التفاصيل، ستجدونها على موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!