التخطي إلى المحتوى

استضاف الملعب الأولمبى برادس ماتش الأهلى المصرى والترجى التونسى اليوم ضمن مباريات الإياب فى دور الثمانية فى بطولة دورى أبطال أفريقيا 2017، مباراة الذهاب بين الفريقين على ستاد برج العرب بالاسكندرية بالتعادل الإجابى بهدفين لكل فريق بعد مباراة قوية أحرز فيها أهداف الشياطين الحمر كلا من عبد الله السعيد ووليد أزارون بينما أحرز أهداف الترجى كلا من طه ياسين الخنيسى والشعلالى، ننشر على موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة الاهلى والترجى اليوم العودة فى دورى الابطال انتهت بفوز الأهلى بهدفين أحرزهما على معلول وجونيور أجاى مقابل هدف وحيد للترجى أحرزه طه الخنيسى من ركلة جزاء ليتأهل الأهلى إلى نصف النهائى على حساب الترجى بمجموع المبارتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

الترجى استضاف الأهلى فى مباراة قوية لكلا الفريقين لم تكن شراسة عن مباراة الذهاب فى مصر، والتى بدأ فيها الأهلى الضغط مبكرا لتسجيل هدف التقدم الذى كاد يحرزه فريق الأهلى فى أكثر من ماسبة فى الدقائق العشرة الأولى من المباراة، ولكن عاد لاعبى الترجى للمباراة سريعا بعد مرور ربع ساعة من المباراة وبدأ لاعبى الأهلى وبالأخص خط الدفاع فى فقدان الكرة والتمرير الخطأ بشكل مكثف واقترب الترجى من إحراز هدف التقدم للأهلى فى عدة مناسبات حتى نال مراده من ركلة جزاء احتسبت على الحارس شريف إكرامى بعد أن أخطا معلول فى إرجاع الكرة له ليتمكن الخنيسى من إحراز هدف التقدم الذى انتهى  به الشوط الأول.

الشوط الثانى استمرت فيه الإثارة بين الفريقين وشهد نزول اللاعب أجاى مبكرا على حساب مؤمن زكريا، وتمكن الأهلى من معادلة النتيجة بهدف مبكر عن طريق معلول الذى استغل خطأ لا يغتفر من حارس الترجى بن شريفية ليعادل النتيجة ويعيد الآمال من جديد للشياطين الحمر، وحاول الترجى العودة للتفوق بإدخال المهاجم فخر الدين بن يوسف فى المباراة، وعاد على معلول من جديد وأرس كرة عرضية رائعة إلى زميله أجاى الذى سددأها صاروخية بالرأس سكنت شباك الترجى الذى حاول كثيرا معادلة النتيجة فيما بعد لكن تماسك دفاع وحارس الأهلى حال دون ذلك ليتمكن الأهلى من التأهل للدور نصف النهائى بفوزه بمجموع مبارتى الذهاب والإياب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

نتيجة مباراة الاهلى والترجى اليوم

تابع لحظيا نتيجة مباراة الاهلى والترجى اليوم فى إياب الدور ربع النهائى فى دورى أبطال افريقيا 2017 الان على موقع إيجى سكوب، نتيجة مباراة الذهاب فى مصر : الاهلى 2-2 الترجى، المباراة انتهت الان، النتيجة النهائية: الأهلى 2-1 الترجى. ” الأهلى يتأهل لنصف النهائى”

  • نتيجة مباراة الذهاب : الاهلى 2-2 الترجى، نتيجة مباراة الاياب: الأهلى 2-1 الترجى، النتيجة الاجمالية النهائية: الاهلى 4-3 الترجى.
  • انطلاق الشوط الأول من مباراة الأهلى والترجى الان إياب دور الثمانية على الملعب الأولمبى برادس.
  • ضغط كبير جدا من لاعبى الأهلى على الترجى لإحراز هدف أول فى المباراة.
  • مرور ربع ساعة من الشوط الأول ومازال التعادل السلبى مستمر فى المباراة.
  • محاولات من الترجى لاضافة هدف أول وتسديدة قوية من ركلة حره علت عرضة شريف إكرامى.
  • إعتراض من مؤمن زكريا على حكم المباراة يتحصل على إنذار بسببه، وإنذار آخر لحسام عاشور لتدخل مع لاعب الترجى.
  • نصف ساعة تمر من المباراة والتعادل السلبى مازال مستمر بين الاهلى والترجى فى المباراة حتى الان.
  • خطأ فادح من على معلول فى إرجاع الكرة لإكرامى وركلة جزاء لصالح الترجى على إكرامى بعد التحامه مع إيهاب المباركى.
  • هدف أول لصالح الترجى من طه ياسين الخنيسى من ركلة جزاء فى الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.
  • انتهاء الشوط الأول من المباراة بتقدم الترجى بهدف دون رد عن طريق الخنيسى من ركلة جزاء، النتيجة الاجمالية الان: الترجى 3-2 الأهلى.

متابعة نتيجة ماتش الاهلى والترجى الشوط الثانى

  • انطلاق الشوط الثانى من المباراة، ونتيجة مباراة الترجى والاهلى فى تونس الان تقدم الترجى مع بداية الشوط الثانى بهدف دون رد.
  • تبديل أول لفريق الأهلى بعد ددقائق من انطلاق الشوط الثانى بدخول جونيور أجاى وخروج اللاعب مؤمن زكريا.
  • جووووووووول الهدف الأول لفريق الأهلى فى المباراة عن طريق على معلول مستغلا خطأ الحارس بن شريفيه فى الدقيقة 50.
  • جووووووووووووول الهدف الثانى للاهلى عن طريق جونيور أجاى بعد عرضية ولا أروع من معلول ورأسية صاروخية من أجاى فى الدقيقة 62 من المباراة والنتيجة الاجمالية الان الاهلى 4: 3 الترجى.
  • ضغط كبير الان من الترجى بغية إحراز هدف التعادل وركنيات متتالية للترجى وسط تماسك من الدفاع الاهلاوى.
  • تبديل لفريق الترجى التونسى بنزول المهاجم فخر الدين بن يوسف وخروج اللاعب أنيس بدرى.
  • تبديل للأهلى بخروج اللاعب وليد سليمان ونزول اللاعب هشام محمد فى الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة.
  • ركلة حرة من مكان خطير على حدود منطقة الجزاء للترجى ولكن تسديدة الشعلالى إل يد الحارس شريف إكرامى.
  • تبديل إضطرارى لفريق الاهلى بخروج اللاعب المغربى وليد أزارو ونزول اللاعب محمد هانى.
  • نهاية المباراة بفوز فريق الأهلى على الترجى بهدفين مقابل هدف وحيدن أحرز أهداف الاهلى أجاى ومعلول مقابل هدف وحيد أحرزه الخنيسى، ليتأهل الأهلى إلى نصف نهائى دورى الأبطال بمجموع المبارتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

تشكيل الأهلى الرسمى أمام الترجى

يدخل فريق الأهلى مباراة الترجى اليوم بتشكيل لم يشمل اللاعب سعد الدين سمير برغم إعلان جاهزيته للقاء بعد الإصابة التى ألمت به مؤخرا فى تدريبات الفريق، ويدخل البدرى المباراة بتشكيل مكون من: شرف إكرامى فى حراسة المرمى، احمد فتحى، محمد نجيب، رامى ربيعة، على معلول فى خط الدفاع، حسام عاشور، عمرو السولية فى خط الوسط، وليد سليمان، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، ووليد أزارو فى خط الهجوم.

نتيجة مباراة الاهلى والترجى اليوم
تشكيل الاهلى الرسمى

موعد مباراة الاهلى والترجى اليوم

تم تحديد توقيت مباراة الترجى والاهلى الإياب فى عصبة أبطال افريقيا، حيث إن موعد مباراة الاهلى والترجى القادمة ستكون اليوم السبت 23-9-2017 فى تمام الثامنة بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت تونس، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

المباراة موعد مباراة الذهاب التوقيت
الترجى – الأهلى السبت 23-9-2017 8:00 مساءا توقيت مصر
7:00 مساءا توقيت تونس

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلى والترجى

المباراة ستنقل حصريا على قنوات بى أن سبورت الرياضية hd1 على القنوات المالكة لحقوق نقل البطولة فضائيا بشكل حصرى على القمر الصناعى نايل سات، والقمر عرب سات، وسهيل سات، بينما أرضيا ستنقل مباراة الاياب على الوطنية التونسية الأرضية مجانا وتستقبل القناة داخل تونس فقط.

فرص الأهلى والترجى فى التأهل للدور نصف النهائى

يتأهل الأهلى إلى الدور نصف النهائى حال تمكنه من تحقيق الفوز اليوم فى مباراة الإياب بأية نتيجة، أو تمكنه من تحقيق التعادل بنتيجة أكبر من نتيجة مباراة الذهاب التى انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، بينما الترجى سيتأهل لقبل النهائى اليوم حال تمكنه من تحقيق الفوز فى المباراة بأية نتيجة، أو تمكنه من تحقيق التعادل بنتيجة أقل من نتيجة مباراة الذهاب سواء تعادل سلبى أو إيجابى بهدف لكل فريق.

نتائج الأهلى والترجى فى الدوريات قبل المباراة

الأهلى يسعى فى مباراة الترجى للعودة لتحقيق الانتصارات من جديد بعد أن فشل فى ذلك فى الجولة الأولى من الدورى المصرى الموسم الجديد حين لاقى فريق طلائع الجيش فى مباراة قوية انتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لكل فريق تكفل بإحرازه للأهلى أحمد الشيخ من ركلة حرة رائعة، ليفقد الأهلى نقطتين هامتين فى بداية مشواره فى البطولة.

تمكن فريق الترجى التونسى من تحقيق الفوز فى مبارياته الأربعة الأخيرة التى خاضها فى الدورى التونسى، والتى بدأها بتحقيق فوز ثمين على اولمبيك مدنين بهدفين دون رد، قبل الفوز على اتحاد بن قردان فى الجولة الثانية بنفس النتيجة، ثم تحقيق فوز صعب فى الجولة الثالثة على حساب فريق البنزرتى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأخيرا الفوز على ملعب قابس بهدف نظيف أحرزه الخنيسى من ركلة جزاء.

إحصائيات مبارايات الأهلى والترجى

التقى الأهلى والترجى فى خمسة عشرة مباراة فى البطولات الأفريقية فى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية الافريقية، وتمكن الأهلى من تحقيق الفوز فى خمسة مباريات منها، وانتهت سبعة مباريات بالتعادل، وتمكن فريق الترجى من تحقيق الفوز فى ثلاثة مباريات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *